التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة حجز فعاليات موسم الجيمرز في السعودية 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة حجز فعاليات موسم الجيمرز في السعودية 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعتبر موسم الجيمرز من اشهر الفعاليات الموجودة في العالم، وهو اول موسم يتم في الوطن العربي، حيث أعلنت هيئة الترفيه ان اكبر مهرجان للألعاب الالكترونية هذا العام سيقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وينتظر هذا الموسم العديد من الفئات العمرية بفارغ الصبر، وتم تنظيم حفل الافتتاح للموسم في تاريخ الرابع عشر من يوليو الخميس السابق، الساعة السابعة والربع مساءً حتى الواحدة والنصف، وذلك في نكس لفل في مدينة الرياض، وشارك في الحفل النجم عمرو دياب، والنجم الكولومبي جي بيلفن، والسويديان الشهيران دي جي sebastian Ingrosso,و دي جي salvatore Ganacci، والموهوبة السعودية DJ Elfuego، حيث كانت قائمة الأسعار شاملة الضريبة من 299 ريال سعودياً، يشير بالذكر الى ان الدخول الى بوليفارد سيتي يكون بشكل مجاني، مع اتاحة التذاكر الخاصة بفئة كبار الشخصيات لحامليها، وإمكانية الدخول الى صالة الضيافة الخاصة بهم، والتي يوجد بها مأكولات ومشروبات خفيفة، يمكن للزوار الاستمتاع بها قبل وبدء الحفل، ومن خلال المقال سوف نتعرف على جدول فعاليات موسم الجيمرز، وشروطه.

جدول فعاليات موسم الجيمرز 2022

  • اولا منافسات النخبة سوف تبدأ في الرابع عشر من يوليو حتى عشرين أغسطس، وتقدم جوائز مالية بقيمة 15 مليون دولار.
  • ثانيا العروض الترفيهية والتي تبدأ ايضا في الرابع عشر من شهر يوليو حتى العشرين من أغسطس، ويشمل أكثر من 1000 نشاط ترفيهي يجمع بين العالم الافتراضي والواقعي.
  • ثالثا استعراض النيون في الثامن عشر من يوليو حتى التاسع عشر من يوليو، في نيكست ليفل بوليفارد الرياض.
  • رابعا فعاليات عالم الجيمرز من اول يوم حتى الثامن من سبتمبر، في منطقة الالعاب الترفيهية في بوليفارد رياض سيتي.
  • خامسا منطقة جابامورا والحفلات الغنائية، وفعالية جيماثون، ومنطقة مطوري الالعاب، ومسابقة قمة العالم القادم.
  • سادساً حفلات موسيقية بمشاركة نخبة كبيرة ومميزة من الفنانين العرب والاجانب.
  • سابعاً حدث الهاكاثون ليكون منتدى عالمي لهواة الألعاب الإلكترونية.

شروط تذاكر موسم الجيمرز 2022

  • تكون مسؤولية التحقق من تاريخ بدء الفعالية على حامل التذكرة.
  • يلتزم حامل التذكرة بلائحة المحافظة على الآداب والذوق العام، ولا يمكن بيع التذكرة مرة اخرى.
  • لا يمكنك الغاء التذاكر او استرداد قيمتها، ويشمل سعر التذكرة قيمة الضريبة المضافة.
  • يجب على حامل التذكرة التواجد في المكان قبل نصف ساعة من موعد العرض، ولا يحق لحامل التذكرة ادخال طعام او شراب من الخارج.
  • لا يسمح التدخين الا في الأماكن المخصصة لذلك، ولا يسمح بإدخال الكاميرات الاحترافية او الفيديو.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .