التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة طلب تأشيرة زيارة شخصية للسعودية إلكترونيا 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة طلب تأشيرة زيارة شخصية للسعودية إلكترونيا 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من الناس على طريقه طلب تأشيرة زياره شخصيه للسعودية الكترونيا والشروط والرسوم المطلوبة، بحيث أتاحت الحكومة السعودية خدمة الحصول على تأشيرة زياره شخصيه الكترونيا، التي تتميز بمساعدة ومد يد العون للمقيم في المملكة والمواطن السعودي على قدوم اشخاص ليس لديهم الصفة العائلية او التجارية، ولكن يجب عليك توفر كافه الشروط المطلوبة والالتزام باللوائح القانونية التي وضعتها المملكة العربية السعودية، بحيث حددت طريقه طلب تآشيره شخصيه للدخول الى المملكة، وهذا عن طريق منصة التأشيرات التابعة الى وزاره الخارجية السعودية.

شروط التقديم لطلب تأشيرة زياره شخصيه للسعودية

  •  أن يكون جواز سفر المتقدم ساري المفعول.
  •  سريان مفعول الإقامة الخاصة بالمقيم.
  • أن تكون مده صلاحيه الإقامة لا تقل عن 90 يوما.
  •  تقديم الطلب بشكل الكتروني.
  •  ضرورة سداد الرسوم المطلوبة للتأشيرة.

قد يهمك…. كيفية التسجيل في وظائف الحج الموسمية عبر منصة أجير الإلكترونية 1443..

قد يهمك …طريقة اضافة المطلقة للأبناء في الضمان الاجتماعي المطور 2022.

الرسوم المطلوبة لطلب التأشيرة في السعودية

تبلغ رسوم التأشيرة الشخصية المقدمة للزيارة حسب مده التأشيرة وهي كالتالي

  • رسوم تأشيرة الدخول لمرة واحدة 2000 ريال سعودي.
  • رسوم التأشيرة لمدة 6 أشهر  3000 ريال سعودي.
  • رسوم التأشيرة لمدة سنة  5000 ريال سعودي.

طريقة طلب زيارة شخصية إلكترونيا للسعودية

طريقة طلب تأشيرة زيارة شخصية للسعودية إلكترونيا 1443 هـ
طريقة طلب تأشيرة زيارة شخصية للسعودية إلكترونيا 1443 هـ

ويمكن طريقة طلب زيارة شخصية إلكترونيا بخطوات سلسلة وبسيطة عن طريقة منصة التأشيرات وزارة الخارجية، وذلك بإتباع الخطوات التالية.

  • قم بالدخول الي منصة التأشيرات.
  • اختيار خدمات المواطنين.
  • ثم الضغط على أيقونه تقديم طلب زياره شخصيه.
  • وسوف يتم نقل مباشر الى صفحه جديده لتسجيل دخول الافراد من مواطنين ومقيمين.
  • سوف تظهر لك قائمه اختياريه لطريقة التسجيل الدخول من خلال كتابة كافة البيانات المطلوبة منك.
  • واذا اخترت الدخول باستخدام بوابه نفاذ، قم بكتابة كافة المعلومات أما في حال اخترت الدخول باستخدام المنصة منصة التأشيرات ادخل البريد الالكتروني وكلمه المرور ورمز الصورة .

بعد تسجيل الدخول بأحد الطريقتين السابقة، قم بتعبئة  بيانات النموذج الإلكتروني باللغة العربية باستثناء الأسماء للجنسيات غير العربية، حسب البيانات المطلوبة .

هنا قد وصلنا عزيزي الزائر إلى نهاية المقال الذي قدمناه إليك من خلال موقعنا موقع موجز الأخبار بحيث وضحنا فيه، طريقة طلب تأشيرة زيارة شخصية للسعودية إلكترونيا والشروط والرسوم المطلوبة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .