التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة عمل الحركة السحرية في سناب شات 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة عمل الحركة السحرية في سناب شات 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعتبر سناب شات هو احد التطبيقات المميزة، التي يرغب بها الكثير من الأشخاص، حيث يوفر مجموعة كبيرة من المميزات المختلفة، وضمن هذه المميزات هي سهولة استخدامه، ويتم تحميله على النظامين الأندرويد والايفون، حيث يوفر سناب شات مجموعة من الخصائص التي تجذب الأشخاص اليه، ومن ضمن هذه الخصائص التي تتحور في مجال التصوير واضافة الفلاتر، وصدر أول نسخة تجريبية في عام 2011، وصدر بنسخته الجديدة المثبتة في عام 2017، ليصبح اكثر تطبيق مستخدم حول العالم، وفي كل عام يتم إضافة مميزات جديدة له ليضفي طابعاً حديث على التطبيق، واليوم سوف نتعرف على الحركة السحرية الجديدة التي صدرت في التحديث الجديد لتطبيق سناب شات، وخطوات تحميله.

طريقة عمل الحركة السحرية في تطبيق سناب شات

  • أولا تقوم بتحرير الفيديو من ضمن الكاميرا الخاصة بالتطبيق سناب شات.
  • ثانيا تقوم من الجهة السفلى في التطبيق من مكان وجود المقص، بتفعيل دور الممحاة السحرية، حيث تعمل هذه الممحاة على تغيير الأشياء الغير مرغوب بها في الخلفية.
  • ثالثا من خلال خريطة موقع سناب شات تقوم بإخفائه، ومن ثم تغيير الألوان الخاصة بالنصوص ووضع فلاتر جديدة.
  • رابعا يمكنك مشاركة القصة الخاصة بك خارج تطبيق سناب شات.

خطوات تحميل سناب شات 2022

  • أولا تقوم من خلال الدخول الى المتجر الموجود على هاتفك المحمول.
  • ثم قم بكتابة اسم التطبيق في المكان المخصص للبحث.
  • سوف يتم تحويلك الى صفحة التحميل مباشرة، قم بالنقر فوق ايقونة تثبيت وانتظر قليلاً حتى يتم تثبيته على هاتفك.
  • واخر خطوة هي القيام بتسجيل الدخول الى الموقع من خلال البريد الالكتروني الخاص بك وكلمة المرور.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .