التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة وخطوات حجز تذكرة قطار الحرمين السريع سار في السعودية 1444 هـ سار،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعمل قطار الحرمين السريع في دولة المملكة العربية السعودية على تسهيل حركة النقل بين المدينة المنورة ومكة المكرمة، ويعتبر من أسرع القطارات في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو من أبرز المشاريع الضخمة في منظومة النقل العام في دولة المملكة العربية السعودية، وقد تم إنشاء القطار في عام 2018، ويمر من محافظة جدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن طريق خط حديدي يعمل بالكهرباء طوله 450 كيلو متر، كما ويصل لمسافة 120 دقيقة، كما وتصل سرعة القطار إلى سرعة تشغيلية تصل إلى 300 كيلومتر في الساعة.

قطار الحرمين السريع
قطار الحرمين السريع

طريقة حجز تذكرة قطار الحرمين السريع

طريقة حجز تذكرة قطار الحرمين
طريقة حجز تذكرة قطار الحرمين

يمكنك عزيزي المتابع أن تقوم بالقيام بحجز تذكرة قطار الحرمين السريع في دولة المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الخطوات التالية :-

  • قم عزيزي المواطن بالوصول إلى موقع قطار الحرمين السريع.
  • قم بتحديد خِيار حجز جديد «قطار الحرمين حجز تذاكر».
  • قم اختيار مسار الرحلة ذهاباً وإيابا.
  • قم اختيار محطة الانطلاق من القائمة في حقل «من»، وتتضمن المحطات كلاً من محطة مكة المكرمة، و محطة مطار الملك عبد العزيز، و محطة مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ومحطة المدينة المنورة.
  • قم اختيار محطة الوصول من القائمة في حقل «إلى».
  • وتحديد موعد وتاريخ السفر في حقل متى السفر؟
  • قم بتحديد عدد الركاب عزيزي المواطن.
  • انقر على استمر لتقوم بتعبئة بيانات ومعلومات الضيوف أو الركاب الشخصية.
  • اختر مربع الموافقة على الشروط والأحكام.
  • أنقر على الدفع لتقوم بإتمام عملية الدفع بالوسيلة المتوفرة لديك.
  • بعد إتمام عملية الدفع ستصلك رسالة على هاتفك عزيزي المواطن.

قد يهمك ..حجز تذاكر حفلات وفعاليات اليوم الوطني السعودي 1444 هـ

قد يهمك ..حجز تذكرة حفل محمد عبده في أبها بمناسبة اليوم الوطني 92

أسعار تذكرة قطار الحرمين السريع

طريقة حجز تذكرة قطار الحرمين السريع
طريقة حجز تذكرة قطار الحرمين السريع

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .