التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة وشروط التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء بجدة 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة وشروط التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء بجدة 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

سوف نستعرض لك عزيزي الزائر طريقة وشروط التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء بجدة 2022 ،حيث أصبحت القيادة من الأمور الضرورية الواجب اتقانها عند مختلف أفراد المجتمع في جميع الدول ، و أيضا بعد أن حصلت المرأة على حقها في قيادة السيارة ، لذلك تم إنشاء الكثير من مدارس ومراكز تعليم القيادة في المملكة العربية السعودية لتأهيل و تدريب الأفراد على طريقة القيادة بالطريقة الآمنة و الصحيحة .

طريقة التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء بجدة

قدمت مدرسة جدة لتعليم القيادة موقعها الإلكتروني  عبر الأنترنت من أجل قيام الراغبين في الالتحاق بها و تعلم مبادئ القيادة في التسجيل بها و ذلك من خلال الخطوات التسجيل التالية :

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لمدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة.
  • النقر على “سجل الآن”.
  • تعبئة البيانات المطلوبة منك بطريقة صحيحة.
  • ثم تحديد مستوى المتقدمة للحصول على رخصة القيادة ، من تملك خبرة بسيطة في القيادة فيمكنها اختيار تحديد المستوى ، و إن كانت المتقدمة ليس لديها أي معلومات عن القيادة فيمكنها اختيار مستوى مبتدئ.
  • ثم سوف يتم التوجه إلى الصفحة الخاصة بتأكيد البيانات من خلال إدخال كود التفعيل على رقم الهاتف.
  • ثم كتابة كود التفعيل المرسل على البريد الإلكتروني ، و بعد التفعيل يمكن استخدام البريد الإلكتروني و كلمة السر في عملية تسجيل الدخول .
  • ثم تحديد الموعد المناسب للتدريب من المواعيد المتوفرة و اختيار وسيلة دفع الرسوم و المصروفات.

شروط التسجيل في مدرسة تعليم القيادة للنساء بجدة

  1. ألا يقل عمر المتقدمة عن 18 عام ، و في حال كان عمرها 17 عام فستحصل على رخصة قيادة سارية لمدة سنة .
  2. يجب أن تمتلك المرأة غير السعودية إقامة منتظمة داخل السعودية.
  3. اجتياز اختبارات القيادة التي تقررها إدارة المرور.
  4. وجود تقرير فحص طبي يؤكد خلو السيدة المتقدمة من الأمراض التي تمنعها من قيادة السيارة.
  5. يشترط أن لا تكون قد تم الحكم على المتقدمة في جريمة لها علاقة بالمخدرات

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .