التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طريقة وكيفية التسجيل في برنامج حساب المواطن 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم طريقة وكيفية التسجيل في برنامج حساب المواطن 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعتبر برنامج دعم حساب المواطن، من أكثر البرامج الاجتماعية، التي عملت على تنمية الوضع الاقتصادي للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك من اجل مساعدة الاسر الفقيرة في تحسين دخلهم المحدود، ويتم تقديم ومنح الفئات المستحقة راتب شهري بناءً على مجموعة من الشروط والضوابط المحددة، وتم إطلاق البرنامج سنة 2017، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوات التسجيل في البرنامج والاستعلام عن البيانات في الحساب.

خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن 1444

  • الدخول الى الموقع الرسمي الالكتروني الخاص ببوابة حساب المواطن.
  • القيام بإنشاء حساب جديد، وتعبئة البيانات الشخصية من رقم هوية، ورقم هاتف، وتاريخ الميلاد.
  • سوف يتم ارسال كلمة المرور بواسطة رسالة نصية الى رقم الهاتف المدخل.
  • تعين كلمة مرور جديدة بدلاً من المرسلة، وقم بتعبئة بيانات العنوان، ومعلومات الحساب البنكي، والتابعين، والمتعلقة بالدخل، والعقارات.
  • قم برفع جميع الوثائق والمستندات المطلوبة، ثم تأكد من البيانات المدخلة.
  • قم بالنقر فوق ايقونة الإقرار بصحة البيانات المسجلة، ومن ثم النقر فوق تقديم طلب التسجيل.

خطوات الاستعلام عن البيانات في حساب المواطن

  • التوجه الى بوابة حساب المواطن، وعمل تسجيل دخول.
  • النقر فوق زر الدخول، وتسجيل المعلومات المطلوبة في مكانها المخصص لها.
  • القيام بكتابة رمز التحقق، ومن ثم النقر فوق تسجيل الدخول، والتأكد من صحة المعلومات الموجودة.
  • قم باختيار خدمك استعلام حساب المواطن، بعد ذلك سيتم عرض كافة البيانات المتعلقة بالحساب المفتوح.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .