التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طقس سوريا.. الأجواء ربيعية والحرارة أعلى من معدلاتها

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما طقس سوريا.. الأجواء ربيعية والحرارة أعلى من معدلاتها.

تواصل اليوم السبت، درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها لهذه الفترة من السنة بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية، والجو يكون صحواً مع بعض الغيوم المتفرقة خلال فترة بعد الظهر.

وذكرت “الأرصاد الجوية السورية” عبر صفحتها في “فيسبوك” أن الأجواء بشكل عام ربيعية تميل للدفء خلال فترة النهار ومائلة للبرود خلال بعد الظهر والليل.

وأشارت “الأرصاد الجوية” إلى أن الرياح شمالية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما عن طقس الأحد 17 نيسان الجاري، ذكرت “مديرية الأرصاد الجوية” في نشرتها اليومية، إلى أن الجو يكون بين الصحو والغائم جزئياً، وسديمي في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والجنوبية، والحرارة توالي ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بـ2 إلى 4 درجات.

يشار إلى ذلك يأتي بسبب تأثر المناطق السورية بامتداد مرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .