التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – عبارات جميلة عن اليوم الوطني السعودي 1444 هـ العيد الوطني السعودي

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم عبارات جميلة عن اليوم الوطني السعودي 1444 هـ العيد الوطني السعودي،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يحتفل المواطنين داخل أراضي المملكة العربية والسعودي في كل عام من تاريخ 23 سبتمبر باليوم الوطني السعودي، الذي تم فيه توحيد أراضي المملكة السعودية في عام 1932، ويحتفلون بذلك اليوم من خلال إقامة الحفلات والفعاليات المميزة والترفيهية الممتعة للمواطنين، ويبحث الكثير من الأشخاص عن عبارات تهنئة مميزة للتهنئة بها بمناسبة ذلك اليوم العظيم، وسوف نوافيكم أعزاءي المواطنين السعوديين من خلال المقال أروع وأرق وأجمل عبارات التهنئة باليوم الوطني السعودي، لتهنئة الأصحاب و الأهل و الأقارب.

عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي

  • دمت يا وطني متفرداً بالحُب والعطاء متميزاً بالأمن والرخاء شامخاً بالمجد والعزة
  • وطني يا من عشقت هواءك وتغزلت بسمائك وراقصت نجومك وتمايلت دلالاً في أحضانك .. أحبك يا وطني وأرتوي بمائك، وأشقى بعدك وأموت فداء لك.
  • بلادي بكِ يحتفل القلب حباً وانتماء .. ومعكِ ترنو التطلعات وفاء .. وفيكِ تزدهر الأماني عطاء .. وبكِ يزدهي الخافق بهاء.
  • بلادي بكِ يحتفل القلب حباً وانتماء .. ومعكِ ترنو التطلعات وفاء .. وفيكِ تزدهر الأماني عطاء .. وبكِ يزدهي الخافق بهاء.
  • عزّك يا السعودية يبدأ بنا.. بأحلامنا .. بأعمالنا .. بهمّتنا نرفعك لتكوني في قمة الأوطان.
  • بنينا المجد بالهمة .. وتعلينا كل قمة.. أنا سعودي، أنا الهمة.
  • وطني إليك هديتي في عيد مولدك الجميل .. روحي دليل محبتي تفديك يا أسمى خليل .. عاشت مآثرك التي للمجد قد صارت دليل .. فخري بأن عروبتي من قلب معدنك الأصيل وعلى ترابك عترتي دمها بسيرتها يسيل .. هذا وفيك عقيدتي نزلت على الهادي الدليل والى مقامك أمتي بقلوبها دوماً تميل.
  • أطهر ثرى وأصدق علم وأرفع مقام .. ما يشبهك غيرك عسى خيرك يدوم .. ما أقول أحبك يا وطن في كل عام .. أقول أحبك يا وطن في كل يوم.
  • بهمةٍ تعانقُ السماء مجداً ، نصنعُ المعجزات بسواعدنا نحو القمة.. كل عام ووطني السعودية بخير.

قد يهمك ..توقيت حفل محمد عبده بمناسبة اليوم الوطني السعودي في أبها 1444 هـ

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .