التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم عروض اليوم الوطني على السيارات 1443 هـ تخفيضات كبيرة،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعتبر اليوم الوطني السعودي هو يوم يتم الاحتفال به يوم 23 سبتمبر في كُل عام، و يوافق ذلك اليوم لعام 1444 هـ يوم الأربعاء الموافق لتاريخ  27 من شهر صفر 1444 هـ، وقد قامت العديد من معارض السيارات الشهيرة والمميزة بالإعلان عن عروض السيارات لليوم الوطني 2022،وذلك مشاركةً للشعب السعودي احتفالهم بيوم التأسيس، ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود، وسوف نشارككم اليوم أعزاءي الزوار من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار  أبرز التوقعات بخصوص عروض اليوم الوطني 92 للسيارات وأكثر الموديلات والماركات التي سيكون عليها تخفيض.

عروض اليوم الوطني السعودي ال92 للسيارات

عروض اليوم الوطني السعودي ال92 للسيارات
عروض اليوم الوطني السعودي ال92 للسيارات
  • أعلنت شركة زهوه لتأجير السيارات عن عرض تغيير الزيوت وهي أربعة لتر على أن يكون  سعر اللتر  15 ريال سعودي.
  • سيارات عبد الله هاشم سيارات: عرض على سيارة هوندا LX 2021، يبلغ سعر السيارة 95.4 ريال سعودي، ويتم سداد الدفعة الأولى والأقساط بعد ذلك كل شهر بقيمة 1366 ريال، مع ضمانة 3 سنوات صيانة مجانية للسيارة، كما وقام بانشاء عرض على سيارة هوندا آتش آر في DX 2021، سداد الدفعة الأولى فقط، والباقي على أقساط شهرية بقيمة 918 ريال سعودي، ويبلغ سعر السيارة 36.9 ألف ريال سعودي.
  • سيارات عبد اللطيف جميل: عرض على سيارة النترا سمارت هيونداي 2022 ،حيث يتم السداد بالتقسيط على مدار 5 سنوات، حيث يبدأ القسط من 1295 ريال سعودي ، كما يوجد عرض على سيارة هيونداي سوناتا 2021، ويتم سداد مبلغ السيارة بالكامل على مدار 5 سنوات، والقسط 1810 ريال سعودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .