التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – عروض شركات الطيران السعودية في اليوم الوطني السعودي 92 بالمملكة العربية السعودية 1444هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم عروض شركات الطيران السعودية في اليوم الوطني السعودي 92 بالمملكة العربية السعودية 1444هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت شركات الطيران السعودية بالإعلان عن بدء التقديم العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 بالمملكة العربية السعودية، وذلك تزامناً مع اقتراب الموعد الموافق 23 من شهر سبتمبر الحالي من كل عام، حيث يتم الاحتفال بهذا اليوم المميز من خلال تقديم مجموعة من العروض والمسابقات والاحتفالات والتخفيضات من قبل جميع الشركات العالمية في المملكة العربية السعودية على المنتجات والمطاعم والأزياء والمفروشات، ومن ضمن هذه العروض عروض شركة الطيران حيث تقوم بتقديم العروض القوية والضخمة على جميع أنواع الطيران الداخلي والدولي لكافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل قضاء عطلة اليوم الوطني السعودي في المكان الي يرغب به المواطن للاحتفال بهذا اليوم المميز .

عروض الطيران الداخلي في اليوم الوطني السعودي

من ضمن عروض الطيران الداخلي في اليوم الوطني السعودي عروض السفر من جدة إلى الرياض بسعر 199 ريال سعودي، أما من أبها للرياض بسعر 229 ريال سعودي، بينما رحلة المدينة المنورة إلى الرياض بسعر 169 ريال سعودي رحلة من الدمام إلى الرياض بسعر 129 ريال سعودي، بينما رحلة تبوك إلى الرياض بسعر 269 ريال سعودي وفي نفس الوقت رحلة جازان إلى الرياض بنفس سعر الرحلة تبوك ومن نجران إلى الرياض بنفس السعر.

قد يهمك .. حجز تذكرة حفل ماجد المهندس في القصيم بمناسبة اليوم الوطني 1444 هـ

قد يهمك ..حجز تذكرة رابح صقر في الاحساء بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

كيفية الاستفسار عن عروض شركات الطيران في المملكة العربية السعودية

لكي يتمكن المواطن من معرفة جميع العروض التي تقدمها شركات الطيران السعودي باليوم الوطني السعودي 92 من خلال الرقم التالي يمكنك من خلاله التواصل مع شركات الطيران داخل المملكة العربية السعودية والرقم كالتالي ( 920000212) .

من ضمن عروض شركات الطيران

عروض شركات الطيران
عروض شركات الطيران

شركة طيران ( أديل) قدمت عرض بمناسبة اليوم الوطني السعودي من مطار الدمام إلى القاهرة بسعر 339 ريال سعودي  بينما قدمت شركة الطيران الدولي للكويت بسعر 249 ريال سعودي، ورحلة دبي بمناسبة اليوم الوطني السعودي من شركة الطيران الدولية بسعر 339 ريال سعودي .ومن خلال موقع شركة الطيران السعودي يتم تحديد التواريخ والحجز .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .