التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – علي لطفي يواصل التألق مع الأهلي ويحافظ على سجله خاليا من استقبال الأهداف

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من علي لطفي يواصل التألق مع الأهلي ويحافظ على سجله خاليا من استقبال الأهداف ،

واصل حارس مرمى الأهلي علي لطفي إثارة إعجاب الفريق بعد أن قاد الأهلي للفوز على مصر المقاصة في مباراة دور الـ16 بكأس مصر مساء الأحد.

مباراة مصر المقاصة هي سابع ظهور لعلي لطفي كحارس مرمى الأهلي هذا الموسم ، والذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلالها ولم تستقبل شباكه أي أهداف ، وحقق الأهلي 6 مباريات وتعادل. واحد.

لعب علي لطفي بشكل أساسي مع الأهلي ضد كل من الإسماعيليين وانتهى بفوز الأهلي 4/0 ، ثم مواجهة البنك الأهلي بشباك نظيفة ، ثم ظهر كبديل في مباراة الأهلي التي انتهت بـ. بالتعادل السلبي ثم الفوز بالتصفية بشباك نظيفة والفوز على اتحاد الإسكندرية بثلاثة أهداف نظيفة. والفوز على المصري بثنائية نظيفة ، وأخيراً الفوز على مصر المقاصة بتعادل نظيف. بوابة.

انتزع فريق الأهلي انتصارا مهما على الضوء بشباك نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الأهلي والسلام في دور الـ16 لكأس مصر للتأهل. ويلتقي الأهلي مع المقاولين العرب في ربع نهائي الكأس.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .