التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – فاطمة الصفي تكشف عدم قدرتها على الإنجاب بسبب مرض

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم فاطمة الصفي تكشف عدم قدرتها على الإنجاب بسبب مرض،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن إصابتها بالعقم وعلى أنها لا تقدر على الإنجاب، وذلك بعد البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك مع سعود القحطاني، يذكر ان الفنانة فاطمة الصفي تبلغ من العمر 40 عاماً، وقد إنزعجت الفنانة من تدخل الناس في شؤون الأخرين، وقد إنتقدت هذه العادة الغير حميدة، وقد شددت على أن الكثير من الناس يسألونها لماذا لا تجنب الأطفال، رغبة في رؤية أطفالها، وقد أكدت على أنها لا تجنب من الأصل بسبب العقم.

فاطمة الصفي على التيك توك

أكدت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي من خلال بث لها عبر تطبيق تيك توك على أنها تنزعج من كثر الأسئلة، وقد قالت : “إنتوا ليش قاعد تحنون أنا إنسانة ما جيب يهال فالواحد لما يحن ما تدري شلون تعور الإنسان لا تحنون إنتوا ما تدرون وش الإنسان فيه“، كما وقد أكدت الفنانة الكويتية على أنها راضية بما قسمه الله لها، وقد على أنه يجب على الناس أن يتحكو في ما يقولونه، كما وقد تحدثت على أن الناس تتحدث عن سبب تقصير شهرها، حيث أكدت على أنها تعاني من السرطان وخضعت للعلاج الكيماوي، الأمر الذي دفعها لتقصير شعرها لأنها لا تريد أن تشاهده يتساقط.

يذكر ان فاطمة الصفي أنها تحدثت على أن طلاقها لم يكسرها كونها شخصية قوية وتفضل الإعتماد على نفسها في الحياة من خلال برنامج صراحة عبر قناة ام بي سي، وقد أكدت أنها تزوجت باكراً وتطلقت باكراً.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .