admin
سوشيال ميديا
البوكس نيوز – فتح تردد جديد ل”سما دبي الفضائية 2021 تحديث ابريل عبر نايل سات

جريدة البوكس نيوز –

سما دبي قناة فضائية تبث من الإمارات، تتبع مؤسسة دبي للاعلام، وهي محطة تلفزة متميزة في تنوع ما تقدمه من برامج وتعددها لتفتح المجال امام التواصل مع افراد المجتمع وربطهم بالقضايا والشؤون المحلية من خلال قوالب برامج حوارية واجتماعية وكانت بداية القناة الفعلية في 2005 عندما أنطلقت، والى جانب كل برامج ككل في تقديم خدمات معلوماتية تبرز  ايضاً القناة كشاشة مفضلة لمشاهدة المسلسلات العربية التي تعرضها مجاناً، ويصل إرسالها كقناة فضائية عبر نايل سات وعرب سات، وتظهر بعد استقبال بثها في القائمة بإسم Sama Dubai  او Sama Dubai HD بإختلاف جودة البث.

سما دبي الفضائية

تردد سما دبي على النايل سات 2021، كما يمكننا ربطكم بمعلومات عن قناة سما دبي 2021 فهي تخطو مشوارها الاعلامي في أطر من الحداثة والعولمة كوسيلة اعلامية تبرز النمط المعيشي في الإمارات وتظهر عدساتها الثقافة المتوارثة والمتعاقبة في اصالة هذا البلد العربي فتقدم لمحات عن الشعب في هواياته  الفنية والشعرية واساليبه المتجذرة في إعلاء سمعة الامارات وعلمها. فهي تتمسك بهويتها الاماراتية وتعرض المستجدات المحلية ونقل التغطية المباشرة للمهرجانات والفعالية الداخلية التي تكون عادة ذات طابع رسمي لذلك فإن القناة واجهة رئيسة للاسر فهي مقبولة ويرضي محتواها الجميع.

قناة سما دبي

يمكن استقبال قناة سما دبي الجديد بجودتين مختلفتين هما:( Sama Dubai HD، Sama Dubai SD) في بث مباشر طوال اليوم، بدون إنقطاع، وذلك من خلال إشارتها على قمر نايل سات وهوت بيرد، عرب سات 26 شرق، وتعبر القناة متميزة في محتواها المتجدد في محتوى البرامج والافلام لتمارس دورهاً اعلاميا مهماً في تقديم الاشياء التي يبحث عنها من قبل الجماهر يمختلف ميولهم واهتمامتهم. ويمكن التقاط تردد قناة سما دبي وفق التردد الجديد الداعم لتقنية HD عالية الجودة من خلال التردد التالي، 12322 عمودي، معدل ترميز 30000.

ماهي قناة سما دبي

تأسست قناة سما دبي عام 2005 بشراكة بين مؤسسة دبي ورجال أعمال، وأنتهجت الحضور الإعلامي بقوة. لتدعم إبراز ثقافة الإمارات والتسامح التي تتسم به. كما تسليطها الضوء على القضايا الأجتماعية والسياسية، بشكل يخاطب الجمهور بوضوح، ويدله على التعامل الصحيح ونظرته تجاه أي شأن. عكست القناة الوطنية من خلال التميز في إيجاد برامج هادفة تتلاقى مع إهتمام المشاهد. فهي تواكب التطور التقني والمعلوماتي وتدرك دور الإعلام المرئي في إضفاء الثقافة والرفاهية. وتحمل الطموح والإبداع في تجديد المحتوى بشكل مستمر وتحسين من جودته.

تحديث Sama Dubai 2021

وتتضمن قناة سما دبي الفضائية-Sama Dubai hd 2021 خريطة برامج زاخرة بالعطاء المعرفي لتشمل المجالات  الإجتماعية والثقافية والفنية والصحية والترفيهية كالمسابقات. فلذلك أقنعت المشاهد بتميزها الفريد. فأنتجت القناةالتلفزيونية برامج تستهدف إهتمام الناس في أطر من الابتكار وتدفق المعلومات. على سبيل المثال تقدم برنامج أمن وسعادة وهو برنامج إجتماعي يرغب من خلاله في مشاركة التوعية عن الوقاية من المخدرات، ما يثبت المسؤولية الوطنية لقناة سما دبي في المساهمة لأن يكون هناك مجتمع خالي من المخدرات عبر مخاطبة الفرد ووقوفه على سلبيات ومخاطر هذه الظاهرة.

وفي جانب آخر تغطي قناة سما دبي مختلف الفعاليات والمهرجانات والجوائز،والمنتديات والقمم العربية. ما يقدمها كقناة فعالة تخدم المشاهد عبر توفير المحتوى الذي يرغب بمتابعته في كل الإتجاهات. مع ميزة البث المباشر الخاص بقناة سما دبي على بدون تقطيع وبافضل جودة من خلال الرابط التالي http://www.samadubai.ae/content/samadubai/ar-ae/live.html لموقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الأنترنت، في أي وقت، ومن كل مكان.

قم بضبط الرسيفر على الترددات البثية التالية، لإستقبال قناة سما دبي بجودة HD، على الأقمار Hotbird، Nilesat 201، Bader-4، لتلقي بث تلفزي على مدار الأربعة وعشرين ساعة بلا توقف.

تردد قناة سما دبي على نايل سات

إسم القناةالترددالقطبيةمعدل الترميز، معامل الخطاالجودة
سما دبي12417أفقي H27500، 3/4SD
نايل سات12322عامودي V30000، 3/4HD

تردد سما دبي 2021 الجديد على عرب سات

بعد تحميل تردد سما دبي يمكنك ضبطه على اجهزة الاستقبال،

القمرعرب ساتBadr 4
التردد12130
معدل الترميز، معامل الخطا27500، 3/4
إسم القناة على الرسيفرSama Dubai TV

عبر تردد قناة سما دبي 2021 الجديد على نايل سات، يمكنكم من خلاله إستقبال إرسال قناة سما دبي  بكل سهولة وبشكل فوري، على قمر بدر 4، والقمر المصري نايل سات، هوتبيرد، بلا أي انقطاع أو تشويش، بمجرد إضافة معطيات رموز التردد في  الخانات المطلوبة بأجهزة الرسيفر الخاص بكم. ثم القيام بحفظها بالضغط على زر الأزرق ثم الموافقة أو OK، ليتم البحث عن “قناة سما دبي” تلقائيا، وإلتقاط إشارتها بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم Sama dubai tv، ثم الإستمتاع بكاتلوج واسع من المسلسلات العربية جنباً إلى جنب الدراما الهندية والأفلام الأجنبية.

وبنهاية مقالتنا فتح تردد جديد ل”سما دبي الفضائية 2021 تحديث ابريل عبر نايل سات نود أخباركم بانا غير مسؤولين عن هذه الاخبار لانها نقل من مواقع أخري

رابط مختصر