التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر ،

يشارك الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، غدا الاثنين ، في مباراة الزمالك والإسماعيلي في دور الـ16 لكأس مصر.

كما يحضر الجهاز الفني للمنتخب المصري غدا في تمام الساعة السادسة صباحا تدريب نادي فيتورولوي للقاء الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر ، قبل التوجه إلى المواجهة بين الزمالك والإسماعيلي. .

يتوق المدرب البرتغالي والعاملين معه إلى مشاهدة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر. كما بدأ جولة لزيارة جميع الأندية في الدوري ومقابلة مدربي أندية المنافسة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك الإسماعيلي الساعة الثامنة مساء غد الاثنين على استاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لكأس مصر ، حيث فاز الإسماعيلي في مباراتين فقط ، و 15 مباراة ، وتعادل في مباراتين انتهت لصالح الزمالك بركلات الترجيح.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .