التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من قمة نارية ميسي ورحيم سترلينج..مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي ،

لايف مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

تقام اليوم مبارارة ودية تجمع بين فريقي برشلونة ومانشستر سيتي وهذة المباراة تبدوا وكأنها نهائي دورى ابطال اوروبا لانها تجمع نجوم كبيرة فى الفريقين ويسعي كل فريق للفوز بالمباراة حتي لو كانت ودية .

ويكون عائد تلك المباراة جمعية التوعية بمرض التصلب الجانبي الضموري تخصيص عائداتها لصالح جمعية التوعية بمرض التصلب الجانبي الضموري “ALS”. “ALS”.

تقام المباراة بين برشلونة ومانشستر سيتي الودية يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس/آب الحالي على ملعب “كامب نو” معقل فريق برشلونة ويحاول فريق المان ستي للفوز بالمباراة للخروج من ازمة الفريق فى البريمرليج .

توقيت مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي اليوم

فى اخبار حصريا لن تكون المباراة الودية المرتقبة بين برشلونة والسيتي مذاعة على أي قنوات تليفزيونية في منطقة الشرق الأوسط.

وتُذاع المباراة بشكل حصري على منصتي البث الرقمي الخاصتين بالناديين “Barca TV+”، و”City+”.

تشكيل برشلونة اليوم فى مواجهة مانشستر سيتي
حارس المرمى: إيناكي بينيا.

خط الدفاع: سيرجي روبرتو، جوليس كوندي، جيرار بيكيه، جوردي ألبا.

خط الوسط: فرانك كيسي، سيرجيو بوسكيتس، فرانكي دي يونج.

خط الهجوم: فيران توريس، بيير إيمريك أوباميانج، رافينيا.

تشكيل فريق مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة برشلونة

حارس المرمى: أورتيجا مورينو.

خط الدفاع: سيرجيو جوميز، كايل ووكر، روبين دياز، ريكو لويس.

خط الوسط: كالفن فيليبس، كول بالمر، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فل فودن، جوليان ألفاريز، رياض محرز.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .