التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – قيس سعيد يعود لبلاده بعد زيارة الإمارات لتأدية واجب العزاء

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما قيس سعيد يعود لبلاده بعد زيارة الإمارات لتأدية واجب العزاء.

قيس سعيد يعود لبلاده بعد زيارة الإمارات لتأدية واجب العزاء

الرئيس التونسى قيس سعيد

أ ش أ

عاد الرئيس التونسي قيس سعيد، إلى بلاده، بعد زيارته لدولة الإمارات، لتأدية واجب العزاء في رحيل الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

والتقى الرئيس التونسي، بالشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، موجها له أصدق عبارات المواساة والتضامن في هذا المصاب الجلل، وأن يتغمد الراحل الشيخ خليفة بن زايد، بواسع رحمته وأن يحفظ الدولة وشعبها من كل مكروه.

وأشاد الرئيس التونسي – خلال زيارته اليوم لدولة الإمارات – بما قدمه الفقيد الراحل ومساهماته القيّمة في تحقيق مظاهر التنمية والازدهار التي تشهدها بلاده، متذكرا زيارة المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان إلى تونس في مطلع السبعينات من القرن الماضي وما تركته من أثر كبير على طبيعة العلاقات التونسية الإماراتية التى لازالت أثارها قائمة إلى اليوم.

وأعرب الرئيس التونسي عن يقينه التام بأن القيادة الإماراتية ستحرص على مواصلة النهج الذي رسمه المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، من أجل تحقيق آمال الشعب الإماراتي والأمة العربية جمعاء.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تقديره الشديد لحرص الرئيس التونسي على أن يكون في مقدمة المعزين بما يُترجم عمق علاقات الأخوة والتآزر القائمة بين البلدين، كما جدد التأكيد على وقوف الإمارات إلى جانب تونس لتحقيق ما يتطلع إليه شعبها من استقرار ونماء.

والتقى رئيس الجمهورية التونسي – أيضا – بعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين بدولة الإمارات وتقدّم إليهم بأحر التعازي.

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .