amjad amjad
سوشيال ميديا
البوكس نيوز – ” كرم العلالي ” المسلسل الرمضان الاردني لعام 2021

نقدم لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا “جريدة البوكس نيوز”

” كرم العلالي ” المسلسل الرمضان الاردني . للعلم مع قدوم شهر رمضان الكريم ، بدءت المسلسلات الاردنية بالتصارع مع باقي المسلسلات العربية .فاليوم نحن بصدد انتظار  العمل الفني الاردني الرمضاني .

من هم أبطال العمل الفني الاردني
ميعاد عرض المسلسل الرمضاني
بطلة المسلسل
بطل المسلسل

قصة العمل الفني   :

الجدير الاشارة بان الدراما الاردنية التراثية تعود من خلال العمل الرمضاني ” كرم العلالي” ، الذي يتمحور حول قريتيتن سنتطرق لهما فيما بعد . وللعلم فان احداث المسلسل تتمحور في قالب درامي تشويقي لقريتين مختلفتين وهما قرية الاولي اسمها ” كرم ” والثانية اسمها ” العلالي”
بالتالي هما قريتين بسيطتين جدا ، يحمل ابناؤها في قلبهم الطيبة والخير .ويجب الاشارة بان كل قرية لها واقعها وقصتها المختصة بها ولكن تاخذ الطابع الدرامي الذي يشرك القريتين مع بعضهما .
للتاكيد المسلسل يحتوي على 30 حلقة للاستمتاع طوال شهر رمضان الفضيل . ونبذة مختصرة حول المسلسل بانه يتمحور عن حياة الفلاحين القرويين البسطاء وعن عاداتهم والتقاليد الموروتة من الاباء والاجداد . ويخوض المسلسل ايضا الى العلاقات الاسرية والعائلية والعاطفية بين ابناء القرية والقري المجاورة وهذه هي حكاية مسلسل، ” كرم العلالي ” المسلسل الرمضان الاردني .
وننوه علما بان المسلسل سيكون عبر – البيان نيوز- طول شهر رمضان المبارك .

نبذة مختصرة عن مسلسل :

للعلم القصة تتمحور حول اخ يسكن في قرية واخته تسكن في قرية اخر ي. فتريد الاخت ان تبقي المحبة بينها وبين اسرتها وخاصة شقيقها وذلك من خلال رباط الزواج . ولكن للاسف تبدء من هنا المشاكل من خلال الاكاذيب والفتن التي تنتشر من بعض الاشخاص الذين يرفضون العلاقات الاسرية الجيدة . ويظهر المسلسل ايضا دور المراة المتسلطة التي تريد ان يكون الحكم بيدها .وياتي دور المختار الذي من واجبه بأن يقضي بالعدل بين الناس، و يطرح المشكلات أمامهم بجميع صدق ودون أكاذيب، بغية يقفوا برفقتهم في الظروف الحرجة التي يواجهها. بحيث تتكاتف الأنشطة بما يضمن القريتين من أطماع الطامعين.وان يكونو يد واحدة .ويطرح المسلسل ما يخبئ المستقبل لتلك القريتين ووجوب ان نقف بجوار بعض لتخلص من افة الفراق والجمع بين الاحبة .

وهنا بالتالي يلتقي اهل الفن كل من حسام حجاوي والمؤلفة وفاء بكر ليقدموا لنا.مسلسل عن حياة الفلاحيين والقرويين الأردنيين.

من هم أبطال مسلسل كرم العلالي

عبير عيسى. محمد الضمور. سهير فهد.جميل براهمة.رانيا فهد.شاكر جابر.

زيد خليل.ريناد ثلجي.إيمان ياسين.ريما الشيخ. نجلاء سحويل.نجلاء عبد الله.

معلومات عن المسلسل

يجب التنوية بان كرم العلالي أحد مسلسلا رمضان 2021 .والعمل من إخراج حسام حجاوي. وهو مخرج أردني، أخرج العديد من البرامج والكليبات والإعلانات ، ازداد اهتمامه بإخراج المسلسلات، حيث قام بإخراج مسلسل (حنايا الغيث).

نذكر أن حسام حجاوي المخرج يقدم مسلسل لعبة انتقام. وسيتم عرضه في شهر رمضان أيضا. أما عن أخر أعمال قبل كرم العلالي هو “شيء من الماضي”.

بالاضافة عن كاتبة مسلسل كرم العلالي، فهي المؤلفة “وفاء بكر” كاتبة برزت في الأردن وخصوصا في ميدان كتابة الدراما.

ميعاد عرض كرم العلالي

سيتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان الفضيل مع بداية اول يوم .

 

العمل الفني كرم العلالي :

من تأليف إخلاص بكر وإخراج حسام حجاوي، وإنتاج عصام حجاوي.

وسيتم عرض مسلسل كرم العلالي عبر –البيان نيوز – جميع الحلقات .

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
وبنهاية مقالتنا ” كرم العلالي ” المسلسل الرمضان الاردني لعام 2021 نود أخباركم بانا غير مسؤولين عن هذه الاخبار لانها نقل من مواقع أخري

رابط مختصر