التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما كلاكيت ترد على اتهامات الكاتب فؤاد حميرة بسرقة نص مسلسل كسر عظم.

أعلنت شركة “كلاكيت ميديا” للإنتاج والتوزيع الفني، عن الطريقة التي سترد من خلالها على اتهامات الكاتب “فؤاد حميرة”، للشركة بسرقة فكرة نص “حياة مالحة” وإعادة اصداره بصيغة درامية جديدة باسم “كسر عظم”.

وأرجعت الشركة المنتجة لمسلسل “كسر عضم“، في بيان لها أصدرته، عبر “فيسبوك” اتهامات الكاتب “حميرة” إلى “حصد المسلسل جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي والعالم”. بعد مضي أسبوعان على عرضه خلال الموسم الدرامي لرمضان 2022.

كما ارتأت الشركة بأن الاتهامات المسبقة بسرقة نص المسلسل سبيلاً للشهرة والظهور، ولا هدف له سوى التشويش، والإساءة، مشيرةً إلى أنها ستخصص الشركة عشرة دقائق يوم الأربعاء 20 من نيسان الجاري، للرد على منشورات “حميرة” وغيره من المتضامنين معه.

من ناحيته، أكد الكاتب “فؤاد حميرة” في منشور له عبر “فيسبوك” أنه لايبحث عن الشهرة لأنه نال منها ما يرضيه، وأنه ليس الشخص الذي يقفز على تعب الآخرين بل اعتاد الصمت على قفز الآخرين على تعبه.

وأضاف “حميرة” بالقول: “نص مسلسل “حياة مالحة” بحوزة “كلاكيت” منذ عشرة أعوام، والنص تعود ملكيته للشركة التي تأخرت في تنفيذه حينها أربعة أعوام، قبل أن يتوقف الحديث عن إنتاج المشروع نهائياً”.

وتابع “حقي المادي أخذته كاملًا من الشركة التي بعت لها النص وهي شركة “عماد ضحية”، والذي رفض أن تكون “رشا شربتجي” هي المخرجة رغم إصراري عليها، فكان الحل أن يتم بيع العمل لشركة “كلاكيت” لنتمكن من جلب “رشا” لإخراج العمل”.

واستطرد “حميرة” أنه حقه المادي وصل، لكن ما يريدأريد حقي المعنوي والذي كان يمكن أن أناله وأسامح به بكامل الرضا لو أن أحداً من الشركة اتصل وقال سوف نستفيد من نصك في تقديم عمل، وسأكون سعيداً جداً حينها، واصفاً ما حدث بأن “شربتجي” خانت هذه التضحية وباعت كل شيء، ولقد اعتادت على مثل هذه المواقف منذ “غزلان في غابة الذئاب”.

والكاتب “فؤاد حميرة” سبق أن كتب نصوص عدة أعمال درامية حققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية في سوريا والعالم العربي منها “غزلان في غابة الذئاب”، “رجال تحت الطربوش”، “ممرات ضيقة”، “شتاء ساخن”.

ويناقش مسلسل “كسر عظم” مسائل تتعلق بتداعيات مابعد الحرب وقضايا عن الفساد والظلم، العمل هو التجربة الكتابية الأولى للمؤلف “علي معين الصالح”، ومن بطولة الفنانين “فايز قزق”، “كاريس بشار”، “نادين خوري”، “نادين سلامة”، سامر إسماعيل”، “كرم الشعراني”، وآخرين.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .