التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – كلمات بمناسبة رأس السنة الهجرية 1444 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم كلمات بمناسبة رأس السنة الهجرية 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يحرص المسلم في المناسبات الدينية على تهنئة بعضهم البعض، من خلال ارسال بعض من الكلمات الجميلة المتفائلة، التي تسعد من يستقبلها، اليوم من خلال مقالنا سوف نوضح لكم بعض من الكلمات والرسائل التي يمكن تناولها بمناسبة رأس السنة الهجرية، والتي تضمن عدد واسع وكبير من الطاعات والنوافذ المباركة العطرة، و التي هي فرصة للمسلم من اجل ان يغتنمها بالخير والطاعات، حيث من المتوقع رؤية الهلال في الدول الإسلامية مساء يوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من ذي الحجة لعام 1443، والموافق الثامن والعشرين من شهر يوليو 2022، وفي هذه المناسبة يتبادل الأقارب والأصدقاء المراسلات واليوم من خلال موقعنا سوف ننقل لكم بعض من الكلمات الجميلة التي يمكن ارسالها للأصدقاء والاقارب بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة.

كلمات بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 2022

نستعرض لكم بعض الكلمات التي يقولها الناس في رأس السنة الهجرية الجديدة، وهي كالتالي :-

  • أولا مع نفحات الخير القادمة من عام هجري جديد، نحمد الله على التمام الفضل والمنة، ونبارك هذه المناسبة الطيبة التي تطيب بها الأيام وتزدهر معها المشاعر الجميلة التي نتقرب بها الى الله تعالى.
  • ثانيا كل عام وأنتم بخير نسأل الله ان يبارك في امة الإسلام، وان يحفظ شبابها وشيبها.
  • ثالثا أتوجه بأسمى آيات الحب، وكلمات التهنئة للأهل والأصدقاء، بمناسبة العام الهجري الجديد، واسأل الله ان يبارك لكم في تلك المناسبة ويجعلنا وأياكم في عين رعايته التي لا تنام.

قد يهمك ..طريقة وشروط تجديد رخصة القيادة 2022 عبر موقع وزارة الداخلية السعودية

قد يهمك ..رابط موقع غزوان لحساب نقاط المفاضلة 2022 جدارة

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .