التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كم تبعد محافظة الدوادمي عن مدينة الرياض، حيث تصنف محافظة الدوادمي كثاني أكبر محافظة في المملكة العربية السعودية تابعة لمدينة الرياض “العاصمة”. ما لا يقل عن 240 ألف نسمة بين المواطنين والمقيمين حسب إحصائيات كشفت عام 2010، ولا تقل مساحة المحافظة عن 30 ألف كيلومتر مربع.

كم تبعد الدوادمي عن الرياض؟

محافظة الدوادمي مفصولة عن المملكة العربية السعودية بمسافة 309 كم ثم الشعراء بينما الطريق هو الأقرب بين المسارين فهو الذي يمر بمحتواه وهو الرمان و تأثير السرية.

كم تبعد الدوادمي عن الرياض؟

كم يبعد الدوادمي عن مناطق السعودية المختلفة؟

على عكس مدينة الرياض، تختلف المسافة بين محافظة الدوادمي ومختلف مدن المملكة العربية السعودية، فعلى سبيل المثال المسافة بين الدوادمي ومختلف مناطق المملكة هي كما يلي:

الددمي بعيد عن مكة المكرمة656 كيلومترا
الددمي بعيد عن مدينة عسير626 كيلومترا
دودامي بعيد عن نجران1103 كيلومترات
دودامي بعيد عن جيزان1168 كيلومترا
الدوادمي بعيدة عن المدينة المنورة591 كيلومترا
دودامي بعيدة عن تبوك1388 كيلومترا
Dudami بعيد عن الشرق1973 كيلومتر
دودامي بعيد عن حائل524 كيلومترا
الددمي بعيد عن الجوف1046 كيلومترا

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .