التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم كيفية الحصول على بطاقة اكتساب العثيم 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت اسواق عبدلله العثيم، بتوفير بطاقات اكتساب، وذلك لتسهيل على عملائها التسوق بحرية والاستفادة من الخدمات والمزايا التي تقدمها هذه البطاقة، وبطاقة اكتساب، تعتبر من برامج العثيم التي تصب اهتمامها على العميل وعلاقته مع البرنامج من المتاجر والمولات المشاركة في هذه البطاقة، حيث تقدم لعملائها مجموعة من الخصومات والمعروضات المميزة المقدمة من الشركات المشاركة عبر منظومة كاملة من الخدمات التفاعلية، بين الأطراف الثلاثة بشكل يناسب عمل البرنامج، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوات الحصول على بطاقة اكتساب العثيم، واهم المزايا التي تقدمها هذه البطاقة.

خطوات الحصول على بطاقة اكتساب العثيم 2022

  • اولا تقوم بالاتصال على مركز التواصل وهو خدمة العملاء لدى الشركة والرقم هو: 920000702.
  • ثانيا من خلال الموقع الالكتروني لاكتساب تقوم بتفعيل البطاقة اسواق عبدالله العثيم.
  • ثالثا يمكنك الحصول على بطاقة اكتساب من خلال تطبيق اكتساب للأجهزة الذكية والموجود على متجر جوجل بلاي وأبل ستور.
كيفية الحصول على بطاقة اكتساب العثيم 2022
كيفية الحصول على بطاقة اكتساب العثيم 2022

اهم المزايا التي تقدمها بطاقة اكتساب العثيم 2022

  1. يمكنك الحصول على رصيد نقدي مقداره من 2 ريال سعودي، وذلك عند قيامك بشراء مشتريات بقيمة 100 ريال سعودي، من فروع التجزئة التي تتبع لأسواق العثيم.
  2. ويمكنك الحصول على 2 ريال سعودي وذلك عند شراءك مشتريات بقيمة 1000 ريال سعودي من فروع الجملة التي تتبع لأسواق العثيم وتخضع للشروط والاحكام.
  3. يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها العثيم لعملائها، والتي تصل الى 50%، واهمها الهواتف الذكية، والحاسبات الالكترونية، والشاشات العريضة، المواد الغذائية، ومستحضرات العناية الشخصية ومواد التجميل.
  4. يمكنك الحصول على الجوائز والمهرجانات والمكافآت لمشتركي اكتساب.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .