التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – كيفية حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم كيفية حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

صرحت وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية داخل المملكة العربية السعودية للمواطنين السعوديين بأن نقاط المفاضلة يمكن الاستعلام عنها وحسابها بكل سهولة، وذلك للمفاضلة بين مختلف المتقدمين من مواطني المملكة السعودية الراغبين في العمل والحصول على وظائف جيدة ومناسبة، حيث يتم حساب نقاط المفاضلة من خلال نظام جدارة الالكتروني، وسوف نوافيكم أعزاءي المواطنين السعوديين كافة الخطوات المتبعة لحساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444 هـ.

نظام جدارة

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية بإطلاق خدمة جدارة التي تعد  منصة الكترونية للحصول على الوظائف الحكومية. لمساعدة الشباب السعوديين الحصول على العمل المناسب لهم، وذلك من خلال التسجيل في البرنامج على كافة الإعلانات الخاصة بالوظائف، ومن ثم تقوم الوزارة بالتحقق من مؤهلات الشاب وتفاصيله، ومدى ملائمته للوظائف التي قدم عليها.

خطوات حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444 هـ

يتم ترشيح المواطنين السعوديين للعمل من خلال منصة جدارة الالكترونية، وذلك من خلال حساب نقاط المفاضلة للجميع، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار خطوات حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444هـ وهي كالتالي:-

كيفية حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444 هـ
كيفية حساب نقاط المفاضلة في جدارة 1444 هـ
  • أقصى حد لمجموع نقاط المفاضلة هو 100 درجة.
  • المعدل التراكمي يمثل 40 درجة من مجموع نقاط المفاضلة، ويتم حساب قيمته من خلال تحديد النسبة المئوية للمعدل التراكمي للخريجين، وذلك بالاعتماد على جدول المعدلات الأساسية التعليمية.
  • الاختبار يمثل 40 درجة من مجموع نقاط المفاضلة، ويتم تحويل درجة الاختبار “100” إلى 40، وذلك من خلال ضرب القيمة في 0.4.
  • أقدمية التخرج: يتم حساب الدرجة عن كل سنة تمر بعد تاريخ التخرج، بواقع درجتين لكل سنة.
  • يتم بعدها حساب درجة المفاضلة من 100 درجة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .