التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم كيفية شراء الأضاحي بالتقسيط بنك الراجحي 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعمل البنك الراجحي في المملكة العربية السعودية على توفير خدمة تقسيط الأضاحي لكافة المواطنين الراغبين في أداء مناسك الأضحية في عيد الأضحى المبارك، حيث تم بدء العمل الخيري في البنك من أجل مساعدة المواطنين في المملكة العربية السعودية على تقديم الأضاحي، كما ويتم الاشراف على تلك المهمة من قبل الجهات الخيرية في المملكة العربية السعودية، للقيام بتوزيعها الى الدول النامية، كما وقد عمل البنك على توفير الاضاحي بأسعار مختلفة.

خطوات شراء الأضاحي  من بنك الراجحي

يتجه الكثير من الأشخاص الى بنك الراجحي لشراء الأضاحي بالتقسيط لإحياء طقوس العيد، وسوف نوافيكم أعزاءي الزوار من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار كافة الخطوات اللازم اتباعها لشراء الاضاحي بالتقسيط من بنك الراجحي وهي كالتالي:

تسجيل الدخول للموقع
تسجيل الدخول للموقع
  • النقر على أيقونة شراء نسك.
شراء نسك
شراء نسك والأضحية
  • سوف تظهر أمامك قائمة بالخدمات المتاحة لشراء الاضاحي.
  • اختيار نوع الطلب هل أضحية أو صدقة أو هدي أو غير ذلك.
أضحية
أضحية
  • تحديد عدد الأضاحي المراد شرائها.
  • سوف يظهر أمامك السعر المناسب لشراء الأضاحي المرادة.
  • كتابة كافة البيانات الخاصة بالمشتري للأضحية كالاسم ورقم الهاتف والبريد الالكتروني.
  • تحديد طريقة الدفع المناسبة لك عزيزي المستفيد.
  • بعد استكمال كافة الخطوات اللازمة لشراء الأضحية سوف تصلك رسالة تفيد بنجاح عملية الشراء.

ملاحظة مهمة عزيزي المتابع يمكنك سداد قيمة الأضاحي من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بخدمة الأفراد في مصرف الراجحي عبر الموقع الإلكتروني.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .