التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ماذا يعني ذلك ؟ تم تعديل المهنة عام 214201 وهي جزء من الخدمات التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية. توفر الوزارة للمواطنين والمقيمين في المملكة العديد من الخدمات الإلكترونية المهمة التي يسهل الوصول إليها، ومنها خدمة تغيير المهنة ووزارة الموارد البشرية والتنمية إحدى الوزارات التي أنشأتها المملكة العربية السعودية عام 1380 هـ، و تأسست الوزارة بإعلان ملكي، لتقديم العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين في الدولة.

ماذا يعني تغيير المهنة عام 214201

الرقم القديم 214201 يعني فقط رمز المهنة وليس المهنة نفسها كما يعتقد البعض. أجرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة مؤخرًا عددًا من التغييرات على قوانين العمل. بعد التعديلات الأخيرة، تقدم الوزارة أكواد محددة لكل وظيفة أو مهنة، وهذا جزء من قائمة الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها الوزارة، ومن بينها إمكانية تعديل أو تغيير المهن إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخارجية. الموارد البشرية والتنمية.

ماذا يعني تغيير المهنة عام 214201

لائحة تغيير مهنة وزارة الموارد البشرية

أنشأت إدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قائمة بالمتطلبات والفحوصات للمتقدمين التي يجب أخذها في الاعتبار، بما في ذلك:

  1. يجب أن يكون لدى المؤسسة التي تعمل بها تراخيص صالحة.
  2. يشترط في المتقدم لتغيير المهنة أن يكون من المعتمدين من قبل نظام وزارة الموارد السعودية.
  3. تغيير المهنة من الخدمات المحجوزة لمواطني المملكة فقط ولا يسمح للمقيمين من العمالة الوافدة بالاستفادة منها.
  4. يجب أن يكون الكيان في النطاق الأخضر أو ​​البلاتيني.

رقم خدمة العملاء الموحد لإدارة الموارد البشرية

تقدم وزارة الموارد البشرية والتنمية للمواطنين والمقيمين في المملكة الراغبين في الاستفادة من خدماتها المتنوعة المتاحة، إمكانية التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني للوزارة بكل سهولة من خلال الاتصال بالرقم 19911 والذي سيتيح يمكنك الرد على جميع طلباتك، بالإضافة إلى توفير الحلول لجميع المشاكل.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .