التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ما هو اسم الدوري السعودي الجديد 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم ما هو اسم الدوري السعودي الجديد 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

زادت بشكل كثيف الأسئلة حول ما هو اسم الدوري السعودي الجديد بين عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، إذ يعد  الدوري السعودي واحد من الدوريات المشهورة في المسابقات الرياضية التي يتم إقامتها في قارة آسيا، الجدير بالذكر أن الدوري السعودي تم تغير اسمه منذ نشأته إلى عدة أسماء، وفي ضوء ما سبق عزيز القارئ سوف نقدم لك كافة وكامل التفاصيل حول ما هو اسم الدوري السعودي الجديد 2022.

ما هو اسم الدوري السعودي الجديد

ما هو اسم الدوري السعودي الجديد 2022
ما هو اسم الدوري السعودي الجديد 2022

بعد أن تم تغير الراعي الرسمي للدوري السعودي في عام 2022 فقد تم تغير اسم الدوري إلى اسم جديد وهو دوري روشن السعودي Roshn Saudi League، وأعلنت رابطة الدوري السعودي الرسمية بالإعلان عن عقدها لاتفاق رعاية جديد مع شركة روشن المملوكة إلى صندوق الاستثمارات العامة، وبذلك كون شركة روشن بموجب هذا العقد الراعي الجديد للدوري لمدة خمس سنوات بدأً من الموسم القادم، ويعتبر ذلك العقد أكبر عقد تم توقيعه في تاريخ الدوري بقيمة 478 مليون ريال سعودي.

قد يهمك..موعد انطلاق دوري المحترفين السعودي الموسم الجديد 2022.

قد يهمك..ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة الجديدة في الدوري السعودي 2022.

ترتيب الدوري السعودي السابق

  1. نادي الهلال بمجموع نقاط 67.
  2. نادي الاتحاد بمجموع نقاط 65.
  3. نادي النصر بمجموع نقاط 61.
  4. نادي الشباب بمجموع نقاط 55.
  5. نادي ضمك بمجموع نقاط 44.
  6. نادي الطانّي بمجموع نقاط 37.
  7. نادي الرائد بمجموع نقاط 36.
  8. نادي الفتح بمجموع نقاط 35.
  9. نادي أبها بمجموع نقاط 35.
  10. نادي الفيحاء بمجموع نقاط 35.
  11. نادي الاتفاق بمجموع نقاط 34.
  12. نادي التعاون بمجموع نقاط 34.
  13. نادي الباطن بمجموع نقاط 33.
  14. نادي الفيصلي بمجموع نقاط 33.
  15. نادي الأهلي بمجموع نقاط 32.
  16. نادي الحزم بمجموع نقاط 17.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .