التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ما هو الحكم على مرتضى منصور اليوم بعد انتهاء المحاكمة الخاصة برئيس النادي الزمالك؟ يتشوق الكثيرين للتعرف على الإجابة الخاصة بهذا السؤال للتعرف على القرار النهائي الذي حددته محكمة جنح العجوزة في الجيزة في القضية الخاصة بمرتضى منصور ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلى بعد أن رفع الطرف الثاني قضية سب وقذف على الطرف الأول، وللتعرف على اخر التطورات في هذه القضية يمكننا توضيح هذه الأحداث في سطور مقالاتنا المميزة.

ما هو الحكم على مرتضى منصور اليوم

ما هو الحكم على مرتضى منصور اليوم
ما هو الحكم على مرتضى منصور اليوم
  • تصدرت محركات البحث اسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وحول اسم رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بعد تطوير قضية السب والقذف الذي رفعها الخطيب ضد منصور.
  • وزادت التساؤلات حول القرار النهائي في هذه القضية وخاصةً بعد أن أعلن المستشار مرتضي منصور عن حصوله على حكم بالبراءة في القضية المنسوبة إليه وهي سب وقذف رئيس الأهلي محمود الخطيب.
  • أخر ما تم الوصول إليه في قضية السب والقذف الخاصة بمرتضى منصور والخطيب هو إعلان المحكمة إعفاء مرتضي من الحكم في هذه القضية ولكن سيتم دفع غرامة مالية قيمتها 50 ألف جنية في هذه القضية وأربعة قضايا أخرين في هذا الأمر.

اقرأ المزيد: من هو هداف نادي الميريا هذا الموسم

  • في سياق مماثل أعلنت المحكمة الاقتصادية في القاهرة الجديدة عن موعد الحكم في الدعوتين المنسوبين لمرتضى منصور ليتم إقامتهم في يوم 26 أبريل الجاري بعد أن قام مرتضى بسب رئيس الأهلي محمود الخطيب ومحمد عثمان.
  • الجدير بالذكر أن مرتضى منصور من الشخصيات المصرية التي اشتهرت بإثارتها للجدل باستمرار وأنه لا يهتم باراء الغير مما يجعله يقع في المحظور دائمًا، وتم رفع العديد من القضايا على المستشار مرتضى منصور بسبب التصرفات المزعجة الذي يقوم بها مع الآخرين.
  • تولي مرتضي رئاسة النادي الزمالك منذ عام 2005 وحتى عامنا الحالي، مرتضي كان يعمل قاضيًا ثم سياسيًا ومحاميًا كما أنه من الشخصيات الشهيرة في عالم السياسة في جمهورية مصر العربية، التحق منصور بمجلس النواب المصري أكثر من مرة وكان عضوًا في هذا المجلس.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .