التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مباراة الكويت والنجمة البحريني في نهائي كأس آسيا لكرة اليد 2022.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة.

يلتقي نادي الكويت الكويتي مع النجمة البحريني مساء اليوم الخميس 30 يونيو 2022 في نهائي النسخة رقم 24 من بطولة كأس آسيا لكرة اليد للأندية الأبطال 2022 المقامة حاليًا في الهند، نادي الكويت الكويتي لكرة اليد يبحث عن التتويج الأول بتلك البطولة، وهو وصيف النسخة الماضية، في حين يبحث نادي النجمة البحريني لكرة اليد عن اللقب الثاني، بعدما فاز بالبطولة من قبل عام 2017 والتي أقيمت في الهند.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنجمة نهائي آسيا لكرة اليد

نادي الكويت تغلب في مباراة قبل النهائي على مواطنه القادسية بنتيجة 25-20، في حين تأهل النجمة البحريني للمباراة النهائية بعد الفوز بصعوبة على العربي القطري بنتيجة 22-21، القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنجمة مباشرة في نهائي آسيا لكرة اليد هي قناة الكاس الرياضية.

موعد مباراة الكويت والنجمة نهائي آسيا

المباراة النهائية ستكون ثاني مواجهة بين الكويت والنجمة، بعدما التقيا في دور المجموعات وتحديدًا في المجموعة الثانية، حيث كانت نتيجة اللقاء الأول بين الفريقين هي فوز النجمة بفارق هدف 30-29، موعد مباراة الكويت والنجمة نهائي آسيا لكرة اليد اليوم الخميس في الأوقات التالية:
الساعة 5.30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
الساعة 6.30 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 3.30 مساء بتوقيت جرينتش.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .