التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مباراة الكويت ونيبال.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لتصفيات كأس آسيا 2023.

يتقابل منتخب الكويت مع منتخب النيبال مساء اليوم السبت 11 يونيو 2022 في الجولة الثانية من المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2023، حيث نستعرض من خلال هذا التقرير أسماء القنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة، كما نُقدم لكم موعد مباراة الكويت ونيبال اليوم السبت بتوقيت الإمارات والسعودية، بتوقيت إنجلترا، بتوقيت أمريكا وكندا وأستراليا.

مباراة الكويت ونيبال الموعد والقنوات الناقلة

تستضيف الكويت مباريات المجموعة الثانية، وكان المنتخب الكويتي قد خسر في الجولة الأولى أمام منتخب إندونيسيا بنتيجة 1-2، القنوات الناقلة لمباراة الكويت ونيبال اليوم مباشرة هي قناة الكويت الرياضية، تُقام المباراة على استاد جابر الكبير، حيث يأمل الاتحاد الكويتي لكرة القدم في حضور جماهيري كبير اليوم لدعم الأزرق.

منتخب نيبال خسر في الجولة الأولى أمام الأردن بنتيجة 0-2، يذكر أن منتخب نيبال قد خاض ودية أمام عمان في قطر الأسبوع الماضي وخسرها المنتخب النيبالي أيضًا بنتيجة 0-2، موعد لعبة الكويت ونيبال اليوم في الأوقات التالية:
الساعة 7.15 مساء بتوقيت الكويت وقطر والسعودية.
الساعة 8.15 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 5.15 مساء بتوقيت إنجلترا.
الساعة 12.15 ظهرا بتوقيت شرق أمريكا وشرق كندا.
الساعة 2.15 بعد منتصف الليل بتوقيت سيدني أستراليا.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .