التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مباراة الهلال وود نوباوي.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة للدوري السوداني 2022.

يستضيف نادي الهلال فريق ود نوباوي على ملعب الجوهرة الزرقاء مساء اليوم الجمعة في الجولة الأخيرة من الدوري السوداني الممتاز 2022، حيث نُقدم لكم أسماء القنوات الناقلة لمباراة الهلال وود نوباوي في الدوري، كما نُقدم لكم موعد كورة الهلال اليوم الجمعة بتوقيت الإمارات والسعودية والكويت وقطر، بتوقيت فرنسا وإنجلترا وأمريكا وأستراليا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وود نوباوي

الهلال السوداني يبحث عن الفوز اليوم لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري السوداني الممتاز، يلاحقه نادي المريخ، نادي ود نوباوي يدخل مباراة اليوم بطموح كبير، حيث يريد الصعود للمركز الرابع المؤهل للكونفدرالية، القنوات الناقلة لمباراة الهلال وود نوباوي مباشرة هي قناة النيلين، نتيجة مباراة الدور الأول شهدت فوز الهلال بنتيجة 2-1 أحرز هدفي الهلال عيد مقدم وياسر مزمل.

موعد مباراة الهلال وود نوباوي

نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، يليه نادي المريخ برصيد 65 نقطة، ثم هلال الساحل 45 نقطة، برصيد 36 نقطة تأتي أندية كوبر الخرطوم وود نوباوي وأهلي الخرطوم وهلال الفاشر وأهلي شندي، موعد كورة الهلال وود نوباوي اليوم الجمعة في الأوقات التالية:
الساعة 8.15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
الساعة 9.15 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 7.15 مساء بتوقيت فرنسا وألمانيا.
الساعة 6.15 مساء بتوقيت لندن إنجلترا.
الساعة 1.15 بعد الظهر بتوقيت شرق أمريكا.
الساعة 3.15 بعد منتصف الليل بتوقيت سيدني أستراليا.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .