التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مباراة نيوكاسل وبنفيكا.. تعرف على موعد المقابلة الودية – هل ستكون منقولة على أي قناة؟.

يحل نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ضيفًا على البطل البرتغالي نادي بنفيكا مساء اليوم الثلاثاء في مباراة ودية على كأس إزيبيو، حيث تُقام المباراة بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وقد نفذت كل تذاكر تلك المقابلة وسيكون الملعب كامل العدد، نادي نيوكاسل بقيادة المدير الفني الإنجليزي إيدي هاو، يبحث عن تقديم موسم تاريخي هذا العام، وقد دعم الفريق صفوفه بنجوم من الطراز العالمي.

مباراة نيوكاسل وبنفيكا – هل ستكون منقولة على أي قناة؟

بخصوص السؤال الأهم عن القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وبنفيكا مباشرة اليوم، فقد أكدت مصادر مطلعة، أن المباراة غير منقولة على أي قناة عربية، مباراة اليوم هي الرابعة لفريق نيوكاسل ضمن استعداداته لبداية الموسم الكروي الجديد، ومن المرتقب أن يكشف إيدي هاو اليوم عن تشكيله الأساسي الذي سوف يعتمد عليه خلال المباريات الرسمية القادمة.

موعد مباراة نيوكاسل وبنفيكا الودية اليوم

نادي نيوكاسل خاض معسكر تدريبي في النمسا، اختتمه بمواجهة ماينز الألماني وخسر بنتيجة 0-1، وقبلها حقق البطل الإنجليزي الفوز على ميونخ 1860 بنتيجة 3-0، موعد مباراة نيوكاسل وبنفيكا الودية اليوم في الأوقات التالية:
الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
الساعة 11 مساء بتوقيت دبي.
الساعة 8 مساء بتوقيت لندن.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .