البوكس نيوز – مباريات البرشا القادمة موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد بالدوري الاسباني

soha jad
سوشيال ميديا
soha jad5 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
البوكس نيوز – مباريات البرشا القادمة موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد بالدوري الاسباني

نقدم لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا “جريدة البوكس نيوز”

مباريات البرشا القادمة موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر بالدوري الاسباني مباريات البرشا القادمة يعود برشلونة إلى الإثارة من خلال مباراة على أرضه وفرصة هائلة ليجعلوا أنفسهم مرشحين على اللقب بعد واحدة من أطول فترات الراحة الدولية في تاريخ البشرية ، عادت كرة القدم للأندية أخيرًا للامتداد المحلي للموسم الأوروبي ، وعاد برشلونة إلى اللعب بمباراة على أرضه ضد ريال بلد الوليد في GSOE يوم الاثنين ليلة Fútbol.

مباراة برشلونة وبلد الوليد  نتائج نهاية الأسبوع في الدوري الإسباني جعلت هذه مباراة مهمة للغاية بالنسبة لبرشلونة;خسر أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية يوم الأحد لتأكيد تراجعهم رسميًا وجعل هذا السباق على اللقب حقيقيًا. يتأخر ريال مدريد ، الذي يحتل المركز الثاني حاليًا ، بثلاث نقاط فقط مع برشلونة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط فقط عن المتصدر.

مباراة برشلونة وبلد الوليد

الفوز على بلد الوليد سيضع برشلونة خلف أتلتيكو بنقطة واحدة فقط ;مما يجعل مهمة البلوغرانا بسيطة للغاية;الفوز في آخر تسع مباريات وهم أبطال في تلك المباريات التسع ;هناك مواجهات مباشرة ضد فرق مدريد ;بما في ذلك الكلاسيكو الأسبوع المقبل الذي يبدو كواحد من أكبر المباريات في التاريخ الحديث ;ثم ما يمكن أن يكون حسم اللقب في مايو ضد أتليتي في كامب نو.

barcelona vs real valladolid
كما و يعاني البرشا من شكوك ومشكلات برشلونة: أنسو فاتي ، فيليب كوتينيو ، نيتو (خارج) ، جيرارد بيكيه ، سيرجي روبرتو (شك)

بلد الوليد الخارج والشكوك: راؤول غارسيا ، جوتا ، فابيان أوريانا ، لويس بيريز ، كايك بيريز ، ميشيل ، خواكين فرنانديز ، روبرتو خيمينيز (خارج) ، كيكو أوليفاس ، بابلو هيرفيز ، ماركوس دي سوزا (شك)

تشكيلة فريق برشلونة ضد بلد الوليد الممكنة

كما ويدخل برشلونة (3-4-3): تير شتيغن ؛ مينجويزا ، أروجو ، لينجليت ؛ ديست ، بوسكيتس ، بدري ، ألبا ؛ ميسي ، ديمبيلي ، جريزمان

تشكيلة فريق بلد الوليد ضد برشلونة المتوقعة

بلد الوليد (4-5-1): ماسيب ؛ يانكو ، غونزاليس ، سانشيز ، أولازا ؛ فيلا ، ميسا ، الكاراز ، بلانو ، مارتينيز ؛ جوارديولا

مباريات البرشا القادمة موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد القادمة والقنوات الناقلة

نشير إلى أن موعد مباراة برشلونة القادمة ضد بلد الوليد سوف يكون مساء غد الإثنين في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3.

وبنهاية مقالتنا مباريات البرشا القادمة موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد بالدوري الاسباني نود أخباركم بانا غير مسؤولين عن هذه الاخبار لانها نقل من مواقع أخري

رابط مختصر