التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – متى ينتهي فصل الصيف 2022 في السعودية

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم متى ينتهي فصل الصيف 2022 في السعودية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

مع الموجات الحارة المتتالية التى تضرب البلاد، يتساءل البعض من فصل الصيف، ويتساءلون عن موعد انتهاء فصل الصيف، وينتظرون انتهاءه بفارغ الصبر، لاستقبال الأجواء الأقل حرارة والاستمتاع بيومهم، دون وجود أجواء حارة تمنع الاستمتاع بيومهم او انجاز أعمالهم اليومية، او مهامهم المختلفة، اليوم من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم موعد بداية فصل الصيف وموعد انتهاءه 2022.

فصل الصيف بدايته ونهايته في السعودية 2022

يقع فصل الصيف بين فصلي الربيع والخريف، ويعتبر اكثر المواسم حراً خلال السنة ويعتبر طقس المملكة العربية السعودية اكثر حرارة من المناطق العربية الأخرى، لان طبيعة المملكة العربية السعودية صحراوية، ترتفع فيها درجات الحرارة بشكل عالي جداً، وترتفع نسبة الرطوبة في بعض الأحيان، حيث يبدأ فصل الصيف في السعودية بتاريخ 20/ يونيو/2022, يوافق التاريخ هجريا  21/11/1443 هجري، يستمر فصل الصيف لمدة ثلاث شهور متتالية.

قد يهمك ….موعد وتوقيت عرض مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني 2022

قد يهمك….فضل الدعاء في جوف الليل والصيغة المستحبة للدعاء 1443 هـ

ينتهي فصل الصيف في المملكة العربية السعودية بتاريخ الثالث والعشرين سبتمبر لعام 2022, أي يوافق هجريا تاريخ 27 صفر لعام 1444، حيث تبدأ درجة الحرارة بالانخفاض قليلاً، وذلك استقبالاً لفصل الخريف، يتميز فصل الشتاء في المملكة السعودية بأجوائه الدافئة، وذلك نظراً لموقع المملكة الصحراوي وقربها من خط الاستواء، تقوم المملكة العربية السعودية في فصل الصيف بإنشاء خدمات وأجهزة تناسب المواطنين وتجعلهم يستمتعون بفصل الصيف الحار.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .