التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – متى ينزل دعم حساب المواطن الشهر الحالي 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم متى ينزل دعم حساب المواطن الشهر الحالي 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

من الخدمات المميزة والمهمة لدى الأسر ذوي الدخل المحدود داخل المملكة العربية السعودية، خدمة برنامج حساب المواطن، حيث يتم من خلال تلك الخدمة صرف راتب شهري لتلك الأسر، بهدف مساعدتها في سد احتياجاتها، ويتم صرف ذلك الراتب في اليوم العاشر الموافبق من كل شهر، ويتساءل الكثير من تلك الأسر المحتاجة عن موعد صرف الراتب لشهر سبتمبر،وسوف نوافيكم أعزائي الزوار من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الأخبار الموعد المحدد لصرف دفعة حساب المواطن ال 58 لشهر سبتمبر.

موعد دفعة حساب المواطن لشهر سبتمبر

من المقرر صرف دفعة حساب المواطن للأسر ذوي الدخل المحدود في المملكة العربية السعودية في اليوم العاشر من شهر سبتمبر، ولكن يصادف ذلك اليوم يوم السبت، ويعد يوم السبت اجازة رسمية لكافة المؤسسات داخل أراضي المملكة السعودية، ولذلك سوف يتم صرف الراتب من حساب المواطن في تمام اليوم التالي يوم الأحد الموافق لتاريخ 11 سبتمبر 2022، الموافق لتاريخ 15 صفر 1444 هـ.

خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

سوف نوافيكم أعزاءي الزوار كافة الخطوات المتبعة للاستعلام عن أهلية حساب المواطن، وهي كالتالي:

  • تسجيل الدخول بشكل مباشر الى الموقع الرسمي الخاص ببرنامج حساب المواطن.
  • أدخل عزيزي الزائر رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق، ومن ثم النقر على تسجيل الدخول.
  • سوف يتم توجيهك عزيزي الزائر الى الحساب الخاص بك في البرنامج.
  • الذهاب الى قائمة الأهلية ومن ثم النقر على دراسة الأهلية.
  • ستظهر لك نتيجة الأهلية الخاصة بك في حساب المواطن سواء أكنت مؤهلاً أو غير مؤهل لاستحقاق الدعم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .