التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – محافظة اللاذقية تمنع تركيب المولدات بقصد بيع الكهرباء ” الأمبيرات “

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما محافظة اللاذقية تمنع تركيب المولدات بقصد بيع الكهرباء ” الأمبيرات “.

أصدر “محافظة اللاذقية” “عامر اسماعيل هلال “، اليوم الأربعاء، قراراً بمنع ظاهرة تركيب المولدات التي تعمل على الوقود بقصد بيع الكهرباء “الأمبيرات” للمواطنين.

ونشر “المكتب الصحفي لمحافظة اللاذقية” عبر “فيسبوك” القرار الذي وجّه بتعميمه إلى جميع الوحدات الإدارية من مجالس المدن والبلدات والبلديات في المحافظة للعمل على مكافحة ظاهرة تركيب المولدات بقصد بيع الأمبيرات تحت طائلة الملاحقة القانونية واتخاذ العقوبات بحق المخالفين.

وتشهد محافظة اللاذقية وريفها انقطاعات طويلة بالتيار الكهربائي خاصةً في فصل الشتاء تصل إلى أكثر من 5 ساعات قطع مقابل ساعة أو نصف ساعة وصل مما جعل من المولدات ضرورة يلجأ لها أهالي المحافظة للإنارة وشحن بطاريات “الليدات”.

يأتي ذلك بعد أن شهدت اللاذقية مؤخرا ظاهرة سرقة الكوابل النحاسية للاتجار بها الأمر الذي أدى إلى انقطاعات إضافية بالكهرباء وانقطاع لخطوط الهاتف الأرضي وخدمة الانترنت.

photo

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .