التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – محمد صبحى يهاجم عبير صلاح الدين بعد الاتهامات الأخيرة

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم محمد صبحى يهاجم عبير صلاح الدين بعد الاتهامات الأخيرة،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

رد النجم الكبير محمد صبحي على الاتهامات التي وجهتها الفنانة عبير صلاح الدين في أخر ظهور إعلامي لها، وقد اتهمت عبير صلاح الدين بالعمل على التضييق عليها في الوسط الفني، وذلك بعد أن قامت برفض استكمال تصوير آخر أجزاء مسلسل عائلة ونيس، وقد أصدر صبحي رداً كتابياً عبر برنامج حضرة المواطن عبر قناة الحدث اليوم، حيث قال : “المونولوجيست دي جاتلي مع صديق طلب مني إني أسمعها، سمعتها وقولت ليس لها في التمثيل قبل أن تتدرب في الفرقة حتى أسند لها دور، وفعلًا في نفس العام سنة 1994 أسندت لها دور (عبلة) أمام عبد الله مشرف في مسلسل (يوميات ونيس)، وقمت بتدريبها حتى ظهرت بهذا الشكل”.

رد محمد صبحي على عبير صلاح الدين

كما وقد أضاف الفنان محمد صبحي في 2008 عندما قدمت الجزء السادس بعد وفاة سعاد نصر مثلت الدور، ثم في الجزء السابع 2010 تركت المسلسل عشان في ممثلة جديدة أيضا رفضت الجزء السابع وتركت التصوير بعد أسبوعين، وما اكتشفته أن (عبلة) هي التي أقنعتها أن تترك العمل وتكتب لها مسلسل، خصوصا أن الممثلة دي كانت ثرية جدا، على أن تنتج المسلسل، والعمل فشل، وطلبت المنتجة وقتها الشرطة لطردها من الاستوديو، هذا ما نُشر بالصحافة وقتها.

قد يهمك ..توقيت والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري ابطال أوروبا

قد يهمك ..حجز تذاكر حفل الفنان رابح صقر ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي 2022

تصريحات عبير صلاح الدين

تحدثت عبير صلاح الدين على أن محمد صبحي قد هاجمها على حد وصفها ” حيث قالت محمد صبحي حاربني علشان قلت لا ورفضت استكمال مسلسل ونيش، وقد رفضت استكمال تصوير باقي أجزاء مسلسل ونيس، وقد شعرت أني لا أقدم جديداً، وقد حاربني محمد صبحي لأني قلت لا، وهي حارب نجوم غيري كتير.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .