التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مدرب المنستير التونسي: لا أفكر في مواجهة الأهلي ،

قال داركو نوفيتش ، المدير الفني للمنتخب التونسي اتحاد المنستير ، إنه لا يفكر حاليا في مواجهة محتملة مع الأهلي في دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف داركو نوفيتش ، خلال التصريحات المتلفزة ، أنه سعيد بالعمل في فريق اتحاد المنستير الذي استطاع أن يحتل المركز الثاني في النسخة الأخيرة من الدوري التونسي.

ويرى نوفيتش أن فريقه لديه فرصة جيدة لتجاوز عقبة الجيش الوطني الرواندي والتأهل لمواجهة الأهلي ، مضيفًا أنه لا يفكر حاليًا في تلك الخطوة ويضع كل اهتمامه وتركيزه على المنتخب الرواندي.

وتابع: “سنواجه المجهول أمام الجيش الوطني. من الصعب الحصول على فيديوهات للمنتخب الرواندي في الدوري ونحتاج للحصول على نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب”.

وتابع: “لقد تعاقدت مع المنتخب التونسي بسبب مشاركته في دوري الأبطال ، وفي تجربة اتحاد المنستير لدي القدرة على تجهيز الفريق بنفسي بسبب توفر عامل الوقت ، و واجهت الأهلي الموسم الماضي مع وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة لكننا لم نتمكن من التغلب عليه “.

واختتم نوفيتش تصريحاته بالقول: “سواريس بدأ في التأثير مع الأهلي بإشراك بعض اللاعبين وهو يقوم بعمله بشكل جيد ، وأي مدرب يقود الأهلي له ميزة تتمثل في قيمة النادي”. ودعم شعبي كبير “.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .