التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مركز شباب السلام بمطروح ينفذ رحلة توعوية وترفيهية لقرية الجارة تحت شعار “إعرف بلدك”

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مركز شباب السلام بمطروح ينفذ رحلة توعوية وترفيهية لقرية الجارة تحت شعار “إعرف بلدك”.

مركز شباب السلام بمطروح ينفذ رحلة توعوية وترفيهية لقرية الجارة تحت شعار "إعرف بلدك"

صالح العشيبي

قام مركز شباب السلام بمحافظة مرسى مطروح، بعمل رحلة ترفيهية وتثقيفية إلي أصغر قرية بجمهورية مصر العربية وهي قرية الجارة ( أم الصغير) لمدة يومين لعدد ٢٠ شاب، وذلك من منطلق تنفيذ مبادرة “إعرف بلدك” والتى تهدف لتعريف الشباب بالمناطق والمعالم الأثرية والسياحية بسيوة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور وليد عبد العزيز رفاعى مدير عام الشباب والرياضة بمطروح، وخليل خليفة مدير إدارة شباب سيوة وبالتنسيق والتعاون بين رئاسة مركز ومدينة سيوة.

استقبل الشيخ جبريل عمر حمزة شيخ قرية أم الصغير وعواقل وأهالي القرية، شباب المركز وسط حفاوة وترحيب من الجميع وقدم الشيخ جبريل تحيات أهالي القرية لشباب المشاركين في الرحلة، متمنياً لهم قضاء وقت ممتع في الجارة، مضيفاً أن أهالي منطقة الجارة دائماً على استعداد تام للتعاون مع إدارة الشباب والرياضة، وتذليل العقبات من أجل نجاح الرحلات، وإظهار القرية بالمظهر اللائق والحضاري أمام الزائرين.

وشملت الرحلة زيارة قلعة شالي القديمة والجبل البكاء وصخرة الكأس وآبار المياه الساخنة والتعرف على جمالها وفوائدها باعتبارها من أهم المقاصد السياحية بقريه الجارة.

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .