التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مشكلة توقف تحميل التطبيقات من جوجل بلاي ورسالة “هذا التطبيق غير متاح للشراء في بلدك”

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم مشكلة توقف تحميل التطبيقات من جوجل بلاي ورسالة “هذا التطبيق غير متاح للشراء في بلدك”،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

واجه مئات الآلاف من المستخدمين الجدد لأجهزة جديدة تعمل بنظام التشغيل أندرويد مشكلة كبيرة في متجر التطبيقات الشهير والرسمي لنظام التشغيل وهو متجر جوجل بلاي حيث عندما ترغب بتحميل تطبيق تأتيك رسالة خطأ مباشرة مفادها “هذا التطبيق غير متاح للشراء في بلدك” وهي رسالة عامة أي أنها يتم ظهورها في كل عملية تثبيت لأي تطبيق سواء مجاني أو مدفوع وبالتحديد تم كشف المشكلة في الأراضي الفلسطينية، حيث يواجه الفلسطينيون هذه المشكلة في منطقتهم حالياً فقط.

مشكلة توقف جوجل بلاي عن تحميل التطبيقات 2022

هي مشكلة عامة تم كشفها للعديد من الأشخاص الذي اشتروا أجهزة هواتف جديدة سواء من سامسونج أو حتى شاومي وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، حيث يواجهون رسالة تعذر تحميل التطبيق أو شراء التطبيق في بلدك، إن الحل لهذه المشكلة يكمن في عدة خطوات بسيطة، ولكن قبل ذكر الحل في الفقرة التالية دعونا نؤكد لكم أن هذه المشكلة هي عامة للجميع في فلسطين وهي مؤقتة وطالت أو قصرت سيتم حلها عما قريب، الآن ننتقل للحل.

مشكلة توقف جوجل بلاي عن تحميل التطبيقات 2022
مشكلة توقف جوجل بلاي عن تحميل التطبيقات 2022

حل مشكلة تحميل التطبيقات من جوجل بلاي Google Play

إن الحل الاعتيادي والطبيعي لمشاكل تعذر تحميل التطبيقات في بلد معين هو تشغيل اتصال VPN لذلك قم بتحميل تطبيق VPN مجاني من خلال فتح متصفح جوجل كروم والبحث في موقع APK Pure عن تطبيق VPN Secure وتثبيته على الهاتف ومن ثم إنشاء اتصال على أي دولة أوروبية، بعد ذلك تأكد من إغلاقك الكلي لجوجل بلاي ومن ثم أعد فتحه وقم الآن بتنزيل أي تطبيق ستجده أنه بدأ التنزيل بشكل طبيعي.

قد يهمك:-

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .