التخطي إلى المحتوى

معدلات القبول الموحد 2022 الأردن وحدة التنسيق dmhec.gov.jo جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يبحث جميع طلاب الأردن بعد ظهور النتيجة الخاصة بهم لعام 2022 عن معدلات القبول الموحد في الأردن، حيث قد تزايدت عمليات البحث بشكل ملحوظ للغاية في محرك البحث جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي عن الإعلان الرسمي الخاص بمعدلات القبول في الجامعات الأردنية، لذلك سوف نقدم لكم آخر الأخبار الخاصة بهذا الموضوع خلال الأسطر القليلة القادمة فتابعوا معنا.

رابط التنسيق ومعدلات القبول الموحدة 2022 في الأردن

قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بالتصريح بالحد الأدنى للتنسيق والقبول في الجامعات الموجودة في جميع أنحاء مدن ومحافظات الأردن، كما أن الوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردني قامت بعمل اجتماع لكي تقوم بتفعيل الرابط الخاص بالتنسيق ومعدلات القبول الموحد 2022 في الأردن أمام الطلاب الذين قد اجتازوا اختبارات المرحلة الثانوية بنجاح لتسجيل الرغبات الخاصة بهم.

وهذا الرابط سوف يجعل جميع الطلبة الأردنيين على اطلاع دائم الكليات المتاحة لهم والحد الأدنى لتنسيق هذه الكليات، لكي يستطيعوا معرفة التخصص الذي سوف يقومون بدراسته في المرحلة الدراسية القادمة.

وحدة تنسيق معدلات القبول الموحد 2022 في الأردن

المزيد من المشاركات

وحدة تنسيق معدلات القبول الموحد 2022 في الأردن
وحدة تنسيق معدلات القبول الموحد 2022 في الأردن

المدير المسؤول عن مكتب وحدة التنسيق الدكتور مهند الخطيب قام بالتصريح بأنه تم فتح باب تسجيل الرغبات التي يريدها الطلاب الناجحين في المرحلة الثانوية منذ يوم الثلاثاء الموافق ليوم 23 آب 2022 وسوف يتم غلق باب التسجيل يوم 30 أغسطس 2022.

وقام بالتصريح أيضًا الدكتور مهند الخطيب المسؤول عن مكتب وحدة التنسيق في وزارة التعليم العالي الخاص بالأردن أن تسجيل الرغبات الخاصة بالطلاب من الممكن أن يتم التعديل عليها طوال فترة التسجيل التي قامت الوزارة بتحديدها، ولكن بعد قفل باب تسجيل رغبات الطلاب لا يمكن التعديل مرة أخرى عليها، لذلك قد نبه على الطلاب أن ينتبهوا جيدًا ويتوخوا الحذر أثناء التسجيل حتى لا يندموا بعد فوات الأوان.

أشهر الجامعات الأردنية التي يسعى الطلبة للالتحاق بها

هناك العديد من الجامعات الموجودة في جميع أنحاء المملكة الهاشمية الأردنية التي يسعى الطلاب الناجحين في الشهادة الثانوية للالتحاق بها، ومن أشهر هذه الجامعات:

  1. جامعة محافظة البترا.
  2. جامعة العلوم والتكنولوجيا، وذلك نظرًا لتطور التكنولوجيا المستمر في العصر الحالي.
  3. الجامعة الهاشمية.
  4. جامعة الزيتونة الحكومية.
  5. كذلك جامعة اليرموك.
  6. جامعة الحسين بن طلال.
  7. جامعة محافظة عمان الأهلية.
  8. كذلك جامعة تبوك الدولية.
  9. جامعة محافظة البلقاء التطبيقية.
  10. الجامعة الحكومية الأردنية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .