التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم معلقي مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا 2022/2023،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت قنوات بي ان سبورت القطرية عن نقلها الحصري والمباشر لأحداث دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022/2023، حيث وتنطلق المسابقة ضمن أول جولة من دور المجموعات يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022 حيث تفتتح البطولة في أول مباراتين حيث تجمع المباراة الأولى فريق نادي تشيلسي الإنجليزي أمام فريق نادي دينامو زغرب في حين تجمع المباراة الثانية فريق نادي دورتموند الألماني ضد كوبنهاجن الدنماركي عند الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، أما عن تفاصيل مباراة ريال مدريد الأولى في دوري الأبطال لهذا الموسم نذكرها لكم في هذا المقال.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا 2022

تنطلق المباراة الأولى لحامل اللقب فريق نادي ريال مدريد في النسخة الجديدة للموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر عند الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين، حيث تنقل المباراة مباشرة عبر شاشة قنوات بي ان سبورت، حيث تلعب المباراة على أرضية نادي سيلتك في غلاسكو، أما عن معلق المباراة نذكره في الفقرة التالية.

معلقي مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا 2022/2023
معلقي مباراة ريال مدريد ضد سيلتك في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري الأبطال 2023

قامت قنوات beIN Sport القطرية بإعلان جدول معلقي مباريات دوري الأبطال ضمن الجولة الأولى من المسابقة للموسم الجديد، حيث أخذ المعلق التونسي رؤوف خليف دوره في التعليق على مباراة ريال مدريد الافتتاحية للموسم الجديد في حين يعلق على مباراتا القمة لهذا اليوم الأول من البطولة المعلق حفيظ دراجي على مباراة إشبيلية ومانشستر سيتي بالإضافة إلى تعليق حسن العيدروس على مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .