التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – معلق مباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم معلق مباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يستعد ملايين المشجعين من حول العالم لحضور مباراة شيقة وممتعة ودية تحضيرية تجمع بين النادي الملكي عملاق القارة الأوروبية ريال مدريد ضد غريمه التقليدي فريق نادي برشلونة المدعم صفوفه حديثاً بصفقات من العيار الثقيل، حيث ومن الجدير بالذكر أن الكلاسيكو الحالي سيلعب في وقت غير مناسب لأي مشجع عربي قاطن في إحدى دول الشرق الأوسط وذلك لأنه يلعب الساعة السادسة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة صباحاً بتوقيت مصر، وهذا توقيت سيء جداً، أما بالنسبة لتفاصيل المباراة الأخرى نذكرها لكم في مقالنا هذا.

القنوات الناقلة لمباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة التحضيري 2022

تنقل العديد من القنوات المشفرة والغير مشفرة هذه المباراة عبر شاشتها على الأقمار الصناعية بشكل حي ومباشر، ومن ضمن القنوات المجانية الناقلة لتلك المباراة الشيقة هي قناة الرابعة العراقية الرياضية حيث أعلنت عن نقل جميع مباريات فريقي نادي ريال مدريد وبرشلونة الودية المقامة ضمن معسكرهم التحضيري عبر شاشتها المجانية المتوفرة على قمر نايل سات، حيث يمكنك ضبط التردد من خلال زيارة المقال التالي، حيث أيضاً تجد في المقال قائمة بالعديد من القنوات الأخرى الناقلة للكلاسيكو.

معلق مباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة 2022
معلق مباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة 2022

قد يهمك: تردد قناة الرابعة العراقية لمتابعة مباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة 2022.

معلق قناة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الودي في أمريكا 2022

أعلنت قناة الرابعة العراقية الرياضية العربية عن نقلها الحي والمباشر لمباراة كلاسيكو الأرض الودي عبر شاشتها صباحاً حيث وقد أكدت القناة أنها ستعين معلق عربي عراقي غير بارز كثيراً في الساحة العربية الخاصة بالمعلقين العرب المميزين، هذا وقد توقع رواد التواصل الاجتماعي دعوة قناة الرابعة للمعلق المبدع خليل البلوشي ليعلق على هذه المباراة وهذا ما لم يتم تأكيده من قبل القناة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .