التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ملخص وأهداف مباراة ألميريا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ملخص وأهداف مباراة ألميريا ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني ،

قلب ريال مدريد الطاولة على الميريا 2-1 ، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب “ألعاب البحر المتوسط”. في الجولة الأولى من المسابقات في الدوري الإسباني.

الهدف الأول للميريا جاء عن طريق لاري رمزاني في الدقيقة السادسة من المباراة ، من هجوم مفاجئ.

وفي الشوط الثاني سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 61 ، قبل أن يسجل ديفيد ألابا الهدف الثاني في الدقيقة 75 بضربة حرة رائعة.

كان تشكيل ريال مدريد كالتالي: حارس المرمى: كورتوا / الدفاع: فاسكيز – ناتشو – روديجر – ميندي / خط الوسط: كامافينجا – تشواميني – كروس ، فالفيردي / هجوم: بنزيمة – فينيسيوس.

بهذه النتيجة ، يحصل ريال مدريد على أول 3 نقاط في الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

وتأهل ألميريا لمنافسات الليجا هذا الموسم بعد موسم تاريخي في دوري الدرجة الثانية صعد بعد انتهاء المسابقة برصيد 81 نقطة بفارق نقاط عن بلد الوليد الذي انتزع بطاقة التأهل الثانية للدوري الإسباني..

لعب ريال مدريد على الميريا بكل ما في وسعه بعد فوزه بلقب السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على أينتراخت فرانكفورت 2-0 في المباراة التي جمعتهما في “الملعب الأولمبي” في هلسنكي بفنلندا يوم الأربعاء الماضي..

صنع ريال مدريد موسماً تاريخياً (2021-2022) بعد فوزه بلقب الدوري الإسباني الـ35 والبطولة الـ14 في تاريخه لتعزيز صدارته في قائمة الأبطال الأكثر تتويجاً للأبطال. الدوري..

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .