التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه في الدوري الفرنسي ،

اكتسح باريس سان جيرمان ضيفه مونبلييه بنتيجة 5-2 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين ، مساء السبت ، على ملعب بارك دي برينس ، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول من المباراة متصدرًا ثنائية نظيفة جاءت عبر خطأ فيالو ساكو في مرماه ونيمار من ركلة جزاء في الدقيقتين 39 و 43 ، وأهدر كيليان مبابي ركلة جزاء في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني أضاف الفريق الباريسي ثلاثية عبر نيمار وكيليان مبابي والوافد الجديد ريناتو سانشيز في الدقائق 51 و 69 و 88 من المباراة ، فيما سجل مونبلييه ثنائية من التونسي وهبي خزري وإنزو شاتو في الدقيقة 58. وثواني دقيقة بدلا من المباراة الضائعة.

افتتح باريس سان جيرمان الموسم بفوز شامل بخمسة أهداف على كليرمون في الجولة الأولى.

يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط ، بينما توقف رصيد مونبلييه عند 3 نقاط في المركز الثامن.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .