التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما من فاز بكأس آسيا تحت 23 سنة 2022؟.

انتهت منذ قليل مباراة نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة 2022 للمنتخبات الأولمبية التي أُقيمت في دولة أوزبكستان، حيث حُدد رسميًا الفائز وبطل النسخة الخامسة من كأس آسيا تحت 23 سنة، أقيمت المباراة النهائية الأحد 19 يونيو 2022، وجمعت بين المنتخب السعودي تحت 23 سنة ونظيره منتخب أوزبكستان مستضيف البطولة وصاحب الأرض والجمهور وواحد من أقوى منتخبات البطولة.

من فاز بكأس آسيا تحت 23 سنة 2022؟

انتهى الشوط الأول بالتعادل بين المنتخبين 0-0، مع بداية الشوط الثاني يُحرز أحمد الغامدي هدف السعودية الأول، م يضيف فراس البريكان الهدف الثاني وتنتهي المباراة، ليكون منتخب السعودية الأولمبي هو بطل والفائز بكأس آسيا 2022 تحت 23 سنة، لأول مرة في تاريخه، يذكر أن منتخب السعودية لم تتلقى شباكه أي هدف في تلك البطولة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .