التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما من هو سيد نيمار لاعب الزمالك الجديد؟.

دفع المدير الفني البرتغالي المخضرم فيريرا بنجم الزمالك الصاعد سيد عبدالله نيمار في مباراة الديربي الكبير أمام الأهلي والتي تُقام في الدوري اليوم الأحد 19 يونيو 2022، نٌقدم من خلال هذا التقرير بعض المعلومات المتاحة والسيرة الذاتية للنجم سيد عبدالله نيمار، وسبب تلقيبه بهذا الاسم، يعتبر هذا اللاعب واحد من أهم النجوم الصاعدة في عالم كرة القدم المصرية.

من هو سيد عبدالله نيمار لاعب الزمالك الصاعد؟

  • هو سيد محمد عبدالله جاد الرب من مواليد عام 2000 (22 عاما).
  • سيد نيمار لاعب الزمالك الصاعد يلعب في مركز الوسط المهاجم.
  • سبب اطلاق لقب نيمار عللى سيد عبدالله هو أنه يلعب في نفس مركز اللاعب البرازيلي وهو مثله الأعلى، وأصدقاء اللاعب هم من أطلقوا عليه هذا الاسم.
  • عندما كان في سن 9 سنوات، دخل أكاديمية نادي الزمالك.
  • عام 2010 انضم سيد نيمار إلى قطاع الناشئين بنادي الزمالك ولمدة 10 سنوات.
  • خاض تجربة احترافية بدوري الدرجة الثانية التايلاندي عام 2019، خلال 6 شهور لعب 6 مباريات وسجل هدفين.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .