التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما من هو فابيو كارفاليو لاعب ليفربول الجديد؟.

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن ضم نجم البرتغال الشاب فابيو كارفاليو في فترة الانتقالات الصيفية 2022 قادمًا من نادي فولهام، هذا ونُقدم من خلال هذا التقرير السيرة الذاتية للنجم الواعد فابيو كارفاليو لاعب ليفربول الجديد، والأندية التي لعب لها من قبل، ومسيرته الكروية، هذا وتعكف إدارة ليفربول على تنفيذ كل رغبات المدير الفني يورجن كلوب، بضم صفقات مميزة هذا الصيف، وخاصة بعد رحيل ساديو ماني إلى بايرن ميونخ.

من هو فابيو كارفاليو لاعب ليفربول الجديد؟

  • هو فابيو لياندرو فريتاس جوفيا كارفاليو من مواليد مدينة توريس فيدراس البرتغالية عام 2002 (20 عامًا).
  • فابيو كارفاليو لاعب ليفربول الجديد هو لاعب دولي برتغالي ولعب لمنتخبات إنجلترا السنية، يلعب في مركز الجناح والوسط المهاجم.
  • بدأ مسيرته وهو طفل في أكاديمية نادي بنفيكا.
  • عندما كان عمره 12 عامًا انتقل مع الأسرة للعيش في لندن، لعب في أكاديمية نادي بالهام قبل أن ينتقل لناشئي نادي فولهام.
  • عام 2022 وقع فابيو كارفاليو أول عقد إحترافي له مع نادي فولهام، حيث لعب للفريق الأول بالنادي 40 مباراة وسجل 11 هدفًا، حصل كارفاليو مع فولهام على لقب بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي 2022 وصعد معه للدوري الممتاز.
  • لعب فابيو كارفاليو لمنتخبات إنجلترا تحت 16 و 17 و 18 سنة، قبل أن يلعب لمنتخب البرتغال تحت 21 سنة، حيث لعب مع منتخب شباب البرتغال 4 مباريات وسجل هدفين.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .