التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما من هو محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة الجديد؟.

أعلنت سلطنة عمان اليوم الخميس 16 يونيو 2022 عن عدة مراسيم سلطانية أصدرها جلالة السلطان هيثم بن طارق، ومنها مرسوم بتعيين الشيخ محمد بن سليمان بن حمود الكندي محافظًا لشمال الباطنة، هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير السيرة الذاتية للشيخ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة الجديد وأهم المناصب القيادية التي تولاها من قبل، ويتولى الشيخ محمد بن سليمان هذا المنصب خلفًا للسيد سيف بن حمير الشحي الذي تولى منصب محافظ جنوب الباطنة.

من هو محمد بن سليمان بن حمود الكندي محافظ شمال الباطنة الجديد؟

  • الشيخ محمد بن سليمان بن حمود الكندي محافظ شمال الباطنة الجديد كان يشغل منصب نائب محافظ مسقط منذ أغسطس 2020 حتى يونيو 2022.
  • الشيخ محمد بن سليمان الكندي كان عضوًا في مجلس الشورى عن ولاية النخل.
  • شغل من 2004 حتى 2015 منصب رئيس قسم التخطيط وضبط الجودة في مركز نظم المعلومات بجامعة السلطان قابوس.
  • قام بتمثيل سلطنة عمان في الكثير من المؤتمرات الدولية الهامة.
  • تخرج من جامعة السلطان قابوس بعد حصوله على البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، كما حصل من نفس الجامعة على شهادة إدارة الأعمال، كما حصل على شهادات متخصصة في اللغة والإدارة وهندسة المعلومات.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .