التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما من هو مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار الجديد؟.

أصدر صاحب السمو جلالة السلطان هيثم بن طارق عدة مراسيم سلطانية اليوم الخميس 16 يونيو 2022، من ضمن تلك المراسيم، تعيين معالي السيد مروان بن تركي بن محمود آل سعيد محافظًا لصلالة، هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير نبذة من السيرة الذاتية للسيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ صلالة الجديد، والمناصب القيادية التي تولاها من قبل، تعتبر محافظة صلالة هي العاصمة السياحية لسلطنة عمان، وواحدة من أهم الوجهات الترفيهية والسياحية في منطقة الخليج العربي وآسيا.

من هو صاحب السمو مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار الجديد

  • هو صاحب السمو السيد مروان بن تركي بن محمود بن محمد آل سعيد أحد أعضاء العائلة الحاكمة في سلطنة، ومسؤول كبير في السلطنة حيث تولى عدة مناصب قيادية هامة، يلتقي مع السلطان هيثم بن طارق تركي بن سعيد.
  • والده هو السيد تركي بن محمود آل سعيد رحمة الله عليه والذي شغل منصب مستشار الدولة للشؤون الجزائية منذ عام 1981.
  • شغل السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ صلالة الجديد منصب مدير عام البحوث والدراسات التنموية، كما شغل منصب رئيس اللجنة المشتركة بين المجلس الأعلى للتخطيط وجامعة السلطان قابوس.
  • شغل سيادته منصب رئيس مجلس إدارة شركة عمان والإمارات القابضة.
  • كما شغل من قبل منصب مدير عام الشؤون الاقتصادية بالمجلس الأعلى للتخطيط.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .