التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما مواعيد عمل هيئة المعلومات المدنية 2022.. مساء وصباحًا في جنوب السرة والجهراء والأحمدي للكويتيين والوافدين.

نستعرض من خلال هذا التقرير مواعيد عمل فروع هيئة المعلومات المدنية 2022 في جنوب السرة وهو الفرع الرئيسي وفرع المدنية بالجهراء وفرع جنوب الصباحية بمحافظة الأحمدي، حيث نُقدم أوقات العمل الصباحية والمسائية بالمعلومات المدنية للوافدين والكويتيين، هذا وتحرص الهيئة على تنظيم العمل داخل فروعها، وتؤكد أن زيارة مقراتها لتنفيذ الخدمات غير المتوفرة أون لاين وتتطلب الحضور الشخصي لصاحب المعاملة.

مواعيد عمل هيئة المعلومات المدنية 2022 للوافدين والكويتيين

  • مواعيد عمل المعلومات المدنية جنوب السرة 2022: إنجاز المعاملات الفترة الصباحية للكويتيين فقط من الساعة 8 صباحًأ حتى 1 مساء – إنجاز المعاملات للوافدين الفترة المسائية من الساعة 3 مساء حتى 7 مساء – إستلام البطاقة فترة صباحية من 8 صباحا حتى 1 مساء وفترة مسائية من 3 حتى 7 مساء.
  • أوقات عمل المعلومات المدنية فرع جنوب الصباحية بالأحمدي: إنجاز المعاملات من 8 صباحا حتى 1 مساء – استلام البطاقة فترتين من 8 صباحا حتى 1 مساء ومن 3 مساء حتى 7 مساء.
  • مواعيد عمل مدنية الجهراء 2022: إنجاز المعاملات من 8 صباحا حتى 1 مساء – استلام البطاقة فترتين من 8 صباحا حتى 1 مساء ومن 3 مساء حتى 7 مساء.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .