التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم مودل آش تضع صورة عبدالرحمن المطيري على ملابسها في تصرف جديد للزواج منه،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

بعد أن اثارت مودل آش الجدل في الأيام السابقة بشأن طلبها الزواج من عبدالرحمن المطيري، عادت مودل آش لتثير الجدل في تصرف جديد للتعبير عن حبها وطلب الزواج من مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري، وذلك في رغبة ملحة من أجل الزواجه بالمشهور عبدالرحمن، وتعتبر مودل آش من ضمن مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وتمتلك عدد متابعين كبير في الوطن العربي والعالم.

مودل آش وعبدالرحمن المطيري

قامت مشهورة سناب شات مودل آش بوضع صورة عبدالرحمن المطيري على ثيابها، الأمر الذى أثار جدلاً كبيراً بعد أن صرحت عن رغبتها بالزواج منه، وقد توجهت إلى الله بالدعاء من أجل الزواج منه في رمضان على إعتبار أن الدعاء مستجاباً في شهر رمضان، حسب قولها.

مودل آش تضع صورة عبدالرحمن المطيري على ملابسها في تصرف جديد للزواج منه
مودل آش تضع صورة عبدالرحمن المطيري على ملابسها في تصرف جديد للزواج منه

يذكر ان مودل آش قد تحدث من خلال فيديو لها عبر تطبيق سناب شات عن رغبتها بالزواج من مشهور سناب شات عبدالرحمن المطيري، وقد أكدت على أنها ذكرت ذلك منذ ما يقارب عام كامل، وما زالت لديها رغبة في الزواج منه.

قديهمك ..هند القحطاني تهاجم عبدالرحمن المطيري عبر حسابها في سناب شات

ردود فعل متابعي مواقع التواصل الإجتماعي على ظهور مودل آش الأخير

وقد إنتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وضع مودل آش صورة عبدالرحمن المطيري على ملابسها الخاصة، وذلك بعد أن تحدثت الاخيرة عن رغبتها بالزواج منه، وقد ذهب البعض إلى أنها تطمع في ثروته، وذلك بعد أن أعلن الأخير عن ثروته وأنه دخله السنوي ما يقارب 45 مليون ريال سعودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .